“هي وهو”… تجارب حياتية وخبرات للأزواج

0

يعود البرنامج الاجتماعي “هي وهو” لعرض حلقات موسمه الثاني على MBC1 اعتباراً من اليوم الأحد، تعزيزاً لفكرة التفاهم العائلي وتمتين أواصر الشراكة بين الزوجين في إدارة شؤون حياتهما الزوجية. وضمن خلطة متنوّعة ومتجددة من المواضيع والفقرات، تسلط حلقات “هي وهو” الضوء على متطلبات الحياة اليوميّة للعائلة في المملكة العربية السعودية خصوصاً والعالم العربي عموماً، عبر التعرف على قصصٍ حياتية يسردها أزواج وزوجات سعوديون وعرب، بموازاة الجانب العلمي الذي يمثّله ضيوفٌ مختصون في المجالات الاجتماعية والنفسية والإدارية وغيرها.
يتخلّل البرنامج مجموعة من الفقرات تتضمن نقاشات بين الأزواج والثنائيّات الموجودة في الستديو عن موضوعات تتباين وجهات نظر المقدمين في شأنها حيناً وتصل إلى حد التناقض أحياناً. فيما يتناوب على تقديم الحلقات بشكل دوري أزواج ينتمون لمجالات مهنية وفئات عمرية متنوعة، تتراوح بين الثلاثين والخمسين، سعياً لتغطية وجهات نظر مختلف الأجيال.
الجدير ذكره أن الثنائيات التي تطلّ عبر حلقات البرنامج تضم كلا من عبد العزيز الصحاف وفاطمة فهد، محمد الحارثي ووجدان محمد، عامر خالدي وأمل كنانة، بالإضافة إلى ثنائي رابع من خارج الستديو يتألف من بدر مارديني وألاء تمار.
يُعرض برنامج “هي وهو” على شاشة “MBC1″، من الأحد إلى الخميس عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت السعودية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 + اثنان =