وائل كفوري: “مديت يدي لأقرب الناس… عضّها” فاجأ الجمهور بالرقص في "تخاريف"... ولم يتطرق لأموره الخاصة

0

كتب- مطلق الزعبي:

حل الفنان اللبناني وائل كفوري ضيفا على أولى حلقات برنامج “تخاريف”، الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على شاشة “ام بي سي”، وقد تم تقسيم البرنامج الجديد إلى فقرات تتضمن أسئلة سريعة ومغايرة، وإن كانت تقليدية في كثير من جوانبها. لكن ميز البرنامج ديكوره الفخم.
في بداية الحلقة ومن دون مقدمات سألت وفاء وائل: “هل أنت فاسد”؟ فرد ضاحكا: “نعم أنا فاسد وكلنا فاسدون”. ثم بدأت فقرة “طاقية الإخفاء”، وكان السؤال: “ماذا تعمل لو لديك طاقية الاخفاء؟”، فأجاب كفوري: “أحل قضية فلسطين، والمشاكل في لبنان”، مضيفا: “كما أريد أن أدخل بيت السيدة فيروز، وأتعرف عليها، لأني أحبها”، ورداً على سؤال عن الانتقام، قال: “لا أحب الانتقام وأنا شخص مسالم وأحب الجميع”، وعن التجسس، قال: “لا أحب أن أتجسس على أحد، وإنما لدّي فضول لمعرفة من يتكلم من وراء ظهري، ولكن لكي أعرفه فقط”. وفي فقرة “سحب الكارت”، طُلِبَ منه أن يرقص، فقام بالرقص على أنغام احدى الاغنيات الشعبية، وعن الثقة في الناس، قال وائل: “لا أثق بأحد من حولي، لأن الدنيا علمتني أشياء كثيرة، وأنا مديت يدي لأقرب الناس لي وعضها”.
وحين سألته الكيلاني: لو أن لديك “ميكرو باص” لمن ستسمح من الفنانات أن يركبن معك؟ فرد: “إليسا، نجوى كرم، ماجدة الرومي، ميريام فارس، مايا دياب، يارا، وغيرهن”، ومن ثم طلبت منه سحب “كارت” آخر، ووقع الاختيار على تقديم احدى أغنياته، فغنى “خلاص”.
وردا على سؤاله لمن “تبصبص” أي تغازل من الفنانات، رد كفوري ضاحكا: “الفنانة نوال الزغبي، فهي فنانة جميلة ومبدعة”.
وعن العقبات التي واجهته في مشواره الفني، قال وائل: “في حياتي ومشواري واجهتني عقبات ومطبات، لكن لله الحمد عدت على خير”. أما عن الأغنية التي يعيشها حاليا، فقال “أخذت القرار”، مؤكدا على أنها قريبة إلى قلبه.
ورداً على سؤال: “إن كان منتصراً أو مهزوما”، فقال: “أنا منتصر دائماً ولله الحمد”.
وفي الجوانب الشخصية سألته وفاء إن كان متزوجا أو منفصلا عن زوجته، رد كفوري قائلا: “هذا موضوع شخصي ولا أحب أن أتحدث فيه نهائياً”، ثم قام بسحب “كارت”، وطُلِبَ منه هذه المرة أيضا أن يرقص ولكن على أنغام أغنية شعبية مصرية.
وعما إذا كان يرى في الزواج استقرارا، قال وائل: “الزواج هو أفشل شيء بالعالم، لكنه سنة الحياة”، وعن أولاده قال: “يعيشون بيننا أنا وأمهم”، ومن ثم قالت وفاء لو قررت أم أولادك الزواج من آخر، فهل تأخذ الأولاد منها، فقال: “نعم سوف آخذهم”. وبسؤاله إن كان يعيش حياة صعبة فقال: “عملي صعب وليس حياتي، لان طبيعة عملي دائما بين الحفلات والستديوهات والسفر الدائم، وأنا لم أقصر بأي شيء لذلك لا أشعر بالذنب”.
وعن امكانية نشر صور ابنته في “السوشيال ميديا”، قال: “أنا ضد هذا الشيء، لأنها صغيرة، وأعتبرها من أسرار العائلة”.
ثم قام بسحب كارت آخر وكان هذه المرة اختيار أغنية.
وفيما يخص الشهرة، قال وائل: “تعطيني أشياء، وبالمقابل تأخذ مني أشياء أخرى”، وعن الشيء الذي يهمه، قال: “صحتي وصحة أولادي”، وعن الوصية، قال: “دائماً أوصي أولادي بأن يخافوا على أنفسهم، وأن يحافظوا على النعمة، وأن يقولوا دائما الحمد لله”.
وسألته الكيلاني: بما توصي نجوى كرم؟ فقال: “أوصيها على الأغنية اللبنانية”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 × 4 =