…وتلقت 664 استفسارا وشكوى عبر وسائل التواصل في 5 أشهر

0

اكدت المتحدث الرسمي للهيئة العامة للقوى العاملة ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام أسيل المزيد أن الهيئة تصدر قرارات وتعاميم وإجراءات لضبط سوق العمل وتنظيمه، وتنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفق الإجراءات المتبعة الأمر الذي يؤدي إلى اطلاع أصحاب العمل والعمال عليها ويساهم في توعية الجمهور بالقرارت والإجراءات الجديدة والمعمول بها حالياً.
وبينت المزيد في تصريح صحافي أمس، بأن الهيئة استقبلت 664 استفسارا وشكوى عبر وسائل التواصل خلال الفترة من 1 يناير الى 31 مايو 2018، وتم الرد عليها من خلال توجيه أصحاب الاستفسارات والشكاوى إلى المسار المناسب كل حسب استفساره او شكواه.
وبينت بان الاستفسارات والشكاوى التي تلقتها الهيئة جاءت بواقع 318 استفسارا وشكوى عبر “الواتس اب” و132 عبر “تويتر” و205 عبر “الانستاغرام” و11 عبر البريد الالكتروني والصحف، مشيرة الى ان البلاغات الواردة عبر وسائل التواصل لمخالفي العمل بلغت 12 بلاغا.
ولفتت الى أن الهيئة على أتم الاستعداد للتواصل مع الجمهور عبر وسائل التواصل الإجتماعي للإجابة على استفساراتهم واقتراحتهم في أي وقت، مؤكدة ان حسابات الهيئة على مواقع التواصل تحظى باهتمام لمساعدة أصحاب الاستفسارات والشكاوى من الجمهور.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × 3 =