…وتلقى رسالة شفوية من رئيس موريتانيا وتهنئة من رئيس قبرص وتسلَّم أوراق اعتماد عدد من السفراء

0 73

استقبل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ووزير الشؤون الخارجية والتعاون بالخارج في الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة إسماعيل ولد الشيخ أحمد حيث نقل لسموه رسالة شفوية من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني تتعلق بالعلاقات الثنائية التي تجمع البلدين والشعبين وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.
حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.
من جهة أخرى احتفل في قصر بيان أمس بتسلم سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد أوراق اعتماد كل من السفير دولت تازابيك يمبردييف سفيرا لكازاخستان والسفير ستيفن موبس سفيرا لألمانيا الاتحادية والسفير كريسبن توغا مافودزا سفيرا لزيمبابوي والسفير كارلو بالدوتشي سفيرا لإيطاليا والسفير كونستانتين جغينطي سفيرا لجورجيا وذلك كسفراء لبلادهم لدى الكويت.
حضر مراسم الاحتفال وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله ووكيل الديوان الأميري ومدير مكتب سمو الأمير أحمد فهد الفهد ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله.
من جهة أخرى، تلقى سمو الأمير رسالة تهنئة من الرئيس القبرصي نيككوس أناستاسياديس أعرب فيها عن خالص تهانيه بعودة سموه إلى أرض الوطن العزيز بعد استكمال الفحوصات الطبية التي تكللت بالتوفيق والنجاح متمنيا لسموه موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق لدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
هذا، وقد بعث سمو الأمير برسالة شكر جوابية إلى الرئيس أناستاسياديس ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما أعرب عنه من تهان ومشاعر طيبة وتمنيات صادقة متمنيا له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق كل الرقي والنماء.

You might also like