وداع مبكر لـ “السياسة” في دورة “النهار”

0

ضرب فريق القبس موعداً مع فريق جريدة الصباح في الدور ربع النهائي لدورة “النهار” الرمضانية الثانية لكرة القدم للصحف والمجلات والقنوات والمواقع الالكترونية التي تقام تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، بالتعاون مع جمعية الصحافيين الكويتية وتستمر حتى الجمعة المقبل.
وتغلب الصباح على فريق “السياسة” حامل اللقب بنتيجة ٤-٠، فيما اكتسح القبس فريق “النهار” بنتيجة ٩-٣ الأول من أمس في ختام الدور الأول للبطولة، وسيتواجه الفريقان اليوم ضمن الدور ربع النهائي في الساعة 04:30 مساءَ، ويلتقي قبلهما فريق جريدة الوسط مع فريق جريدة الأنباء في الساعة04:00 مساءً على صالة المجمع الرياضي للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الشويخ.
وشهد مباراتا الأول من أمس خروج بطل النسخة السابقة السياسة على يد الصباح الذي أنهى المباراة برباعية نظيفة. ولم يقدم السياسة العرض المتوقع مع سيطرة كاملة للصباح الذي أنهى الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما المتألق محمد أبوالعلا، وسنحت للسياسة بعض الفرص من الهجمات المرتدة لكن دون جدوى. وواصل الصباح سيطرته على اللقاء في الشوط الثاني، فسجل هاني محمد الهدف الثالث، قبل أن يضيف إيهاب عبد القادر الهدف الرابع.
وفي المباراة الثانية، قدم فريق القبس عرضاً قوياً بفوزه الكبير على فريق “النهار” بنتيجة 9-3، بفضل تألق محترفيه أدريانو فوجيو وسيلينو ألفيس وإيفرتون دي سيلفا الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى، ثم أضاف سيلينو ثلاثة أهداف متتالية وأضاف أدريانو الهدف الخامس لينتهي الشوط الأول بخماسية نظيفة للقبس.
ومع بداية الشوط الثاني قلص طلال السيف الفارق بتسجيله الهدف الأول للنهار، لكن أدريانو أعاد الفارق كما كان بتسجيله الهدف السادس. ونجح النهار في تسجيل هدفين متتاليين عبر يوسف الخليفة وسالم الشمالي لتصبح النتيجة 6-3. وبعدها انتفض القبس وسجل 3 أهداف متتالية سجل منها أدريانو هدفين وأحمد زكريا هدفاً.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنا عشر − واحد =