“وربة” يحصد WIBC Performance Award 2018 من المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية لأدائه المتميز وسرعة نموه

0 34

حصد البنك جائزة مرموقة من قبل “المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية” والذي عقد خلال نوفمبر الماضي في البحرين. وحصل بنك وربة على WIBC Performance Award 2018 نسبة لأدائه المتميز وسرعة نموه على صعيد مختلف العمليات، لاسيما لجهة الموجودات التي سجلت نموا بنسبة 18% حتى 30 سبتمبر 2018 مسجلة 1.972 مليار دينار.
وقال شاهين حمد الغانم، الرئيس التنفيذي في بنك وربة، أن الجائزة وسام استحقاق جديد يضاعف من مسؤولية البنك ومضاعفة جهوده للتميز والابداع والابتكار في خدماته وحلوله المصرفية التي هي اليوم مرجعا في صناعة الصيرفة الإسلامية وأثبتت جودتها وفق أرقى المقاييس العالمية في القطاع المصرفي الإسلامي.
وأضاف اننا نبني على نجاحات بنك وربة في تحقيق المزيد من النجاحات في العام المقبل وزيادة قدراته الاستثمارية والتمويلية بعد زيادة رأس المال بنسبة 50% الذي يسجل اقبالا عاليا من قبل المساهمين، وهذا، مؤشر طيب ودليل دامغ على الثقة العميقة التي ينالها بنك وربة بين أوساط عملائه وقطاع التمويل والاستثمار المحلي والدولي، لذا فإننا لن نأل جهدا في تنويع خدماتنا المصرفية وارفادها بالتطور التكنولوجي لكي يضل البنك الخيار الأول للعمليات المصرفية سواء في قطاع التجزئة والشركات وقطاع الاستثمار والتمويل”.
وقد تم اختيار بنك وربة من ضمن لائحة تضم خمس مؤسسات مالية مشاركة من المنطقة، وحصل على الجائزة بناء على تصويت لجنة المؤتمر تبعا لمطابقته للمعايير المطلوبة لهذه الفئة من جوائز المؤتمر وهي: المتانة المالية، الأداء المالي والحوكمة والمسؤولية الاجتماعية.
ان المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية والذي تنظمه شركة الشرق الأوسط للاستشارات العالمية (MEGA) يعتبر أحد أكبر وأعرق التجمعات لقادة المصارف والتمويل الإسلامي في العالم، وقد استطاع على مدى 25 عاما من تعزيز سمعته بوصفه بوصلة ترصد وتتابع وتقيّم قطاع المصارف الإسلامية العالمية وصناعة المصارف نسبة الى أعضائه الذين
ينتمون الى قطاعات اقتصادية حيوية من مصرفيين رائدين، مساهمين، صانعي القرار، أكاديميين ومساهمين آخرين من كل أنحاء العالم.

You might also like