“وربة” يختتم فعالية “Fayez” لرياضة المشي في الراية

0

أختتم بنك وربة واحدة من الفعاليات التي نظمها بمناسبة اطلاق تطبيقه الالكتروني الأول من نوعه في دولة الكويت “Fayez” والذي يحث على المحافظة على صحة وسلامة أفراد المجتمع وتحفيزهم على ممارسة رياضة المشي عبر مراكمة نقاط مرتبطة بعدد الخطوات التي يؤدونها ومن ثم مكافأتهم باستبدال هذه النقاط بجوائز يقدمها عدد من شركاء بنك وربة الستراتيجيين.
وعلى مدار 5 أيام منذ 27 مايو للعام الجاري ولغاية 31 منه، نظم بنك وربة فعالية للمشي عبر تطبيق “Fayez” ، بالتعاون مع نادي سبارك الرياضي و كالوري كنترول – وهم أحد المشاركين في التطبيق- في مجمع الراية الكائن في مدينة الكويت، يومياً من الساعة الخامسة عصراً وحتى السادسة.
وقد تخلل الفعالية العديد من الأنشطة منها القيام بجلسة تدريبية بإشراف المدربين الرياضيين من نادي سبارك الرياضي ، محاضرات عن الغذاء الصحي من قبل أخصائيين وأطباء في التغذية ونصائح حول كيفية السيطرة على السعرات الحرارية والالتزام بالعدد المطلوب استهلاكه يومياً من كالوري كنترول.
وحصدت هذه الانشطة تفاعلا كبيراً من مختلف الأعمار الذين حضروا للاستفادة من خبرات المدربين والمشاركة في ممارسة رياضة المشي لمحاربة السمنة التي تحولت الى آفة تعاني مها الأجيال الناشئة. كما حصل المشاركون الذين تمكنوا من تسجيل 2500 خطوة خلال الفعالية ،على فرصة الدخول في السحب للفوز بعدد من الجوائز القيمة.
وقال ، المدير التنفيذي للإتصال المؤسسي في البنك أيمن سالم المطيري لقد سعدنا بالتفاعل والاهتمام الكبيرين الذين لمسناهما من قبل الناس، الذين تشجعوا على الحضور والمشاركة معنا في فعالية “Fayez” المحفز على اتباع نمط صحي متوازن سواء عبر اتباع حمية غذائية أو ممارسة الرياضة. إن استراتيجية بنك وربة للمسؤولية الاجتماعية تهدف الى الاهتمام بكافة أركان المجتمع لمكافحة آفة أصبحت اليوم خطرا حقيقيا على صحة أبنائنا الا وهي السمنة. وبناء عليه، فإننا لا ندخر جهدا في رفد تطبيق “Fayez” ، بجملة من الفعاليات المشجعة لممارسة الرياضة التي تنعكس إيجابية على الصحة البدنية والذهنية. وهذه الفعالية هي جزء من سلسلة من الفعاليات المقبلة التي يصممها بنك وربة لضمان نشر المزيد من المعرفة حول أهمية الغذاء الصحي والرياضة في المجتمع”.
يشارالى أن بنك وربة قد أطلق تطبيق “Fayez” الحصري لرياضة المشي، على أجهزة الهواتف الذكية من نظامي Android و IOS، وهو تطبيق يحّفز المشتركين على ممارسة رياضة المشي وفق أهداف يضعونها وجملة من النشاطات البدنية ليحصد الفائزون من بينهم جوائز نوعية عند تحقيقهم للهدف.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

15 − عشرة =