“وربة” يطلق منتج تمويل موردي مراكز البيع أحدث حلوله التمويلية لتلبية احتياجات العملاء

0

أطلق بنك وربة أحدث حلوله التمويلية المخصصة لتمويل موردي مراكز البيع ، و تعتبر هذه الخطوة من مجموعة تمويل الشركات في بنك وربة تطويرا جوهريا في هذا المنتج التمويلي المميز و الفريد من نوعه بين كافة البنوك الكويتية مما يؤكد حرص بنك وربة على الريادة في طرح حلول تمويلية فريدة تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء وتطلعاتهم ضمن اطار التعليمات الرقابية من جهة و الاستراتيجية المعتمدة للبنك من الجهة الاخرى .
ومن خلال اطلاق هذا المنتج أصبح الآن بإمكان موردي مراكز البيع التقدم لبنك وربة بطلب الحصول على تمويل فوري خلال ايام قليلة مقابل تجيير فواتير البضائع الموردة لمراكز البيع باسم بنك وربة ، حيث سيقوم بنك وربة بتحمل عملية تحصيل تلك الفواتير من مراكز البيع في تواريخ استحقاقها و التي قد تصل الى عدة أشهر .
و الى جانب خدمة التحصيل التى سيقوم بها بنك وربة بدلا عن المورد فإن الفائدة الاكبر للمورد هي حصوله على تمويل بقيمة مبيعاته لمراكز البيع خلال مدة لا تتجاوز عدة ايام و دون الحاجة للانتظار لفترة التحصيل الطويلة الحالية والتي قد تصل الى عدة أشهر في الوضع الطبيعي، وهذا التسريع في الدورة النقدية لدى موردي مراكز البيع سيساعدهم في تحويل ذممهم المدينة الى سيولة ويسمح لهم بالقيام بالمزيد من النشاط باطمئنان و متانة مالية اعلى من خلال هذا المنتج التمويلي المصمم خصيصا لهم حيث سيقوم بنك وربة بتقديم تمويل سريع للمورد بقيمة البضائع المسلمة لمراكز البيع وتحصيل ثمنها من مراكز البيع فيما بعد.
أما فيما يتعلق بالشروط المطلوب توافرها بالموردين للحصول على هذا التمويل، فسيقوم بنك وربة بدراسة كل طلب بشكل منفصل ليتوافق مع الشروط العامة للتمويل بحيث يفسح المجال أمام أكبر عدد ممكن من الموردين الناجحين للاستفادة منه.
وقال نائب رئيس المجموعة المصرفية للشركات في بنك وربة مازن خالد مندني ” إن “تمويل موردي مراكز البيع” هو حصيلة فهم بنك وربة لقطاع التجزئة وقدرته على تصميم حلول مصرفية تمويلية خلاّقة تناسب مختلف احتياجات عملائه وتدعم الاقتصاد الكويتي من خلال تحريك عجلة التجارة وتسهيل عملية تحصيل الأموال على الموردين مما يشجعهم على تنمية أعمالهم والاستمرار فيها”.
وأضاف: ” ينسجم هذا الحل التمويلي الجديد في دعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة حيث يخلق للشباب الكويتي المزيد من الفرص لاثبات أنفسهم واستثمار طاقاتهم في مشاريعهم الخاصة بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع ككل”. ومع طرح هذا المنتج الجديد، يسعى بنك وربة إلى خلق المزيد من التنافس في السوق المحلي الكويتي وكسر الاحتكار في العمليات التمويلية المتعلقة بالموردين، كما يمنح لهم الفرصة لتحقيق هامش ربح أكبر وتزويدهم بالسيولة المطلوبة للاستمرار بأعمالهم دون أي تعطيل أو ضرر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة − اثنان =