“وربة” يعلن أسماء الرابحين بسحب “السنبلة” الأسبوعي

0

أجرى بنك وربة – البنك الأفضل في الخدمات المصرفية لقطاع الشركات والخدمات المصرفية لقطاع الاستثمار في دولة الكويت – سحب السنبلة الاسبوعي الحادي والعشرين بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة و موظفي بنك وربة.
وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الاسبوعي الحادي والعشرين ، فقد فاز كل من عملاء بنك وربة وحصل كل منهم على 1000 دينار كويتي وهم: راشد سعد راشد العازمي و فتوح عبد الوهاب ابراهيم القلاف وسعود هادي حمدان الرشيدي وفهد فيحان ذعار العبدلي وجمال عبد الله عبد العزيز الربيع.
ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالاضافة الى فرصاً شهرية للفوز بجوائز نقدية طوال العام. ونظراً للإقبال الكبير الذي لاقاه هذا الحساب من قبل العملاء لما يؤمنّه من فرص كبيرة للربح، عمل بنك وربة على إضافة تطورات نوعية على حساب السنبلة لاقت استحسان العملاء، وتشمل التطورات التي تمت إضافتها إلى حساب السنبلة، زيادة عدد الرابحين عبر اضافة سحب أسبوعي بالاضافة الى السحب الشهري وذلك لإتاحة فرص أكبر للعملاء للفوز بجوائز مالية أسبوعية قيمة كل منها ألف دينار كويتي تذهب إلى 5 رابحين ويتم السحب عليها في يوم الخميس من كل أسبوع. بالإضافة الى ذلك، يستمر سحب السنبلة الشهري في بداية كل شهر على الجوائز الكبرى – بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة – والتي يبلغ إجمالها 30 ألف دينار موزعة كالتالي على 4 رابحين: الجائزة الكبرى بقيمة 10 آلاف دينار ستكون من نصيب رابحين إثنين والجائزة الثانية بقيمة 5 آلاف دينار من نصيب رابحين اثنين أيضاً.
وبذلك يكون بنك وربة قد زاد عدد الرابحين في حساب السنبلة إلى 24 فائز في السحب الشهري والسحوبات الاسبوعية كما زاد عدد الجوائز الى 50 الف دينار شهريا. وأما فيما يتعلق بفرص الربح، فيحق لكل عميل فرصة لدخول السحب مقابل كل 10 دينانير في الحساب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × واحد =