“وربة” يعلن الرابحين الـخمسة في “السنبلة” الأسبوعية

0 28

أعلن بنك وربة الرابحين الـخمسة في حساب “السنبلة” الاسبوعية. وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الثاني، فقد توج 5 رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على 1000 دينار وهم: محمد باقر علي عباس باقر، راشد محمد حمد الهاجري، محمد سالم كريدي الدوسري، حيدر علي حسين جندل، وعمر علي سرحان عبدالله.
ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالاضافة الى فرصاً للفوز بجوائز نقدية طوال العام. ونظراً للإقبال الكبير الذي لاقاه هذا الحساب من قبل العملاء لما يؤمنّه من فرص كبيرة للربح، عمل بنك وربة على إضافة تطورات نوعية على حساب السنبلة لاقت استحسان العملاء، وتشمل التطورات التي تمت إضافتها إلى حساب السنبلة، زيادة عدد الرابحين عبر اضافة سحب أسبوعي وذلك لإتاحة فرص أكبر للعملاء للفوز بجوائز مالية أسبوعية قيمة كل منها ألف دينار كويتي تذهب إلى 5 رابحين ويتم السحب عليها في يوم الخميس من كل أسبوع. وسيتم الإعلان عن حملة السنبلة الجديدة لعام 2019 في شهر يناير.
وأما فيما يتعلق بفرص الربح، فيحق لكل عميل فرصة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير في الحساب. والجدير بالذكر، أن بنك وربة أطلق حديثا وديعة السنبلة التي تعد المودعين بعوائد متوقعة عالية تصل الى 3.5 % كما يحصلون ايضا على فرص ربح في سحوبات السنبلة الجديدة والاسبوعية.

You might also like