“وربة” يكرَّم موظفيه المشاركين في برنامج «الرواد» للابتكار

شاهين الغانم يتوسط المكرمين

بالاستناد الى ستراتيجيته التنموية الطموحة تجاه قواه العاملة وحرصا منه على تحفيزهم وتطوير قدراتهم المهنية اعطائهم الفرصة للتطور والنمو، كرم بنك وربة، المشاركين في برنامج «الرواد» للابتكار الخاص بموظفيه.
ويأتي التكريم ايمانا منه بقدرات موظفيه وثقته بهم وانطلاقا من قناعته أن الابتكار قد أصبح عاملا حاسما في المحافظة على القدرة التنافسية في سوق يتميز بالنمو المتسارع.
ويعطي برنامج «الرواد» للابتكار الفرصة لموظفي بنك وربة بمشاركة أفكارهم التطورية والمبتكرة في مختلف عمليات البنك التشغيلية والادارية وتتضمن: تحسين القنوات المصرفية عبر الانترنت والهاتف المحمول وتصميم منتجات وخدمات جديدة وفريدة من نوعها واقتراح آليات لتطوير خدمة العملاء وزيادة ولائهم بالاضافة الى تقديم تصورات حول كيفية تعزيز العلامة التجارية للبنك وزيادة ولاء ومشاركة الموظفين.
وحول هذا البرنامج ، تحدث الرئيس التنفيذي لبنك وربة شاهين الغانم قائلا: «لقد استطاع بنك وربة، رغم سنواته القليلة في السوق الكويتية، من تحقيق نجاحات وانجازات مميزة ساهمت الى حد كبير في تعزيز مكانته في قطاع الصيرفة الاسلامية وتثبيت خطواته في النمو المتزايد. ونحن على ثقة من أن موظفينا هم المحرك الأساسي لهذه النجاحات والشريك الرئيس في تطوير عمليات البنك وآدائه، وبناء عليه فاننا عازمون على مكافأتهم بكل ما أوتينا من دعم مهني بأن نفتح المجال أمامهم للابتكار والتطور والمساهمة الفاعلة في دعم مسيرة البنك باتجاه الريادة».