“وربة” يكشف عن أسماء الرابحين بسحوبات “السنبلة”

0 5

أجرى بنك وربة -البنك الأفضل في الخدمات المصرفية لقطاع الشركات والخدمات المصرفية لقطاع الاستثمار في دولة الكويت – سحوباته الشهرية والتي تتضمن: سحب السنبلة الشهري والأسبوعي ، وقد تم إجراء السحوبات بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعه و موظفي بنك وربة.
وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة لشهر يوليو ، فقد فاز كل من تهاني محمد نعيم حماد شكري و سعود عبد العزيز حسن باقر بـ 5 آلاف دينار كويتي وكل من ضاري محمد عقله العلاطي وفاتن بهيج الصلخدي بـ 10 آلاف دينار وهي الجائزة الكبرى. أما السحب الاسبوعي الثالث والعشرين لحساب السنبلة فقد توج 5 رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على 1000 دينار كويتي وهم: ياسين خالد ياسين مهلهل الياسين، مشاري عبد الهادي محمد الشمري، سليمان فهيد مبارك الشامري، عبد الوهاب بدر سيد عبد الوهاب الرفاعي، وسعد فهد ثويني الثويني.
ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالاضافة الى فرصاً شهرية للفوز بجوائز نقدية طوال العام. ونظراً للإقبال الكبير الذي لاقاه هذا الحساب من قبل العملاء لما يؤمنّه من فرص كبيرة للربح، عمل بنك وربة على إضافة تطورات نوعية على حساب السنبلة لاقت استحسان العملاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.