وزارة الإعلام: دورة برامجية في القطاعات كافة تخص الذكرى ال25 للغزو

(كونا) — أعلنت وزارة الاعلام أنها ومن خلال قطاعاتها المعنية استعدت بدورة برامجية خاصة لإحياء الذكرى ال 25 للغزو العراقي لدولة الكويت التي تصادف غدا.
وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم إن العنوان الكبير في هذه الذكرى هو استخلاص العبر والاستفادة من الدروس الوطنية التي ضرب بها الشعب الكويتي بكافة أطيافه ومكوناته أروع أمثلة البطولة والصمود والمقاومة مسطرين بذلك مواقف تاريخية تشكل نبراسا لأجيالنا المتعاقبة وبوابات رئيسية في البذل والعطاء لأجل الكويت”.
وأوضحت أن جميع محطات وقنوات إذاعة وتلفزيون دولة الكويت ستخصص مساحات من ساعات بثها تتناول الحديث عن مواقف العزة والإباء والتفاف الكويتيين حول قيادتهم الشرعية وثقتهم الكبيرة بعودة الكويت حرة مستقلة.
وأضافت أنه سيتم خلال ذلك إبراز جهود الإغاثة والتكافل والتراحم التي جسدت وحدة الشعب الكويتي داخل الكويت وخارجها مستذكرين في هذه الذكرى تضحيات الكويتيين جميعا وفي مقدمتهم الشهداء والأسرى من عسكريين ومدنيين أبطال والتي شكلت أسطورة انتماء مازالت شعوب العالم تستشهد بها.
وذكرت أن الإعلام الكويتي يبرز في هذه الذكرى الدور المشرف لأبطال التحرير ولكل من ساهم بالدفاع عن دولة الكويت وشرعيتها واستقلالها من أشقاء وأصدقاء معتزين بدور أعمال الخير والإحسان في دفع السوء عن وطننا الحبيب الكويت.
وبينت أن الشعب الكويتي يقف اليوم خلف القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم لتمضي سفينة الكويت نحو شاطئ الأمان والاستقرار والازدهار.