وزير الأوقاف أحال 13 قيادياً إلى التقاعد

0 8

كتب ـ عبدالناصر الأسلمي:

عقب حركة التدوير التي أجراها في عدد من القطاعات مطلع الشهر الجاري، أصدر وزير العدل وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار فهد العفاسي عددا من القرارات التي قضت بإحالة 13 قياديا في وزارة الأوقاف الى التقاعد.
وتضمنت القرارات التي حصلت “السياسة” على نسخ منها إحالة كل من رئيس قسم الاسكان والرعاية الاجتماعية بدار التأهيل والتقويم باسمة البعيجان والموجهين الفنيين بادارة الدراسات الاسلامية مخلف العرف وانور السليم ومشرفي دار القرآن احمد عبد الرحيم وحمد العجمي ووكيل دار القرآن مها العثمان الى التقاعد.
وشملت القرارات كذلك، مراقب شؤون الصيانة بادارة مساجد حولي ماجد الشعيب ومدير ادارة الاعلام احمد القراوي والموجه الفني بإدارة السراج المنير احمد الكندري ومدير ادارة البحوث والموسوعات الاسلامية بدر العازمي ومراقب الشؤون الثقافية بادارة مساجد الجهراء عبدالله العجمي ومراقب العلاقات العامة بمكتب العلاقات العامة محمد السويلم.
ورأت مصادر “الأوقاف” ان القرارات التي شملت مديري إدارات ومراقبين وموظفين تستهدف تجديد الدماء في قطاعات الوزارة وافساح المجال للعقول الشبابية انسجاما مع رؤية كويت المستقبل وما تقتضيه مصلحة العمل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.