وزير الأوقاف: تفعيل الخدمات الإلكترونية لهيئة شؤون القصر أكد خلال ترؤسه اجتماع مجلسها ضرورة تسهيل إجراءات المتعاملين

0 157

أكد وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر المستشار الدكتور فهد العفاسي ضرورة تفعيل الخدمات الإلكترونية للهيئة لدورها الفعال في تسهيل الإجراءات وتبسيطها.
وشدد الوزير العفاسي في تصريح صحافي اول من امس عقب ترؤسه اجتماع مجلس إدارة هيئة شؤون القصر الرابع لعام 2018 على الاهتمام باقتراح وشكاوى جمهور المتعاملين مع الهيئة بما يضمن تطوير العمل وتبسيط الإجراءات.
واطلع مجلس إدارة الهيئة على أداء النشاط الاستثماري حتى تاريخ 31-10-2018 والنتائج الفعلية التي تم تحقيقها والتي جاءت وفق التقديرات لذات الفترة بموازنة عام 2018.
كما اطلع على سير العمل في فروع الهيئة في كل من محافظتي الأحمدي والجهراء بما يضمن تسهيل الإجراءات وتقديم جميع خدمات الهيئة للمشمولين برعايتها في محافظات الدولة.
وفي هذا الصدد حث المجلس الإدارة التنفيذية بالهيئة على تفعيل التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية للحصول على الهيكل التنظيمي المناسب لإدارة الفروع بالمحافظات.
من جانب آخر اطلع المجلس على ادعاءات الملكية الخاصة بتركات المشمولين بالرعاية واتخذ القرارات المناسبة بشأنها وفق قانون إنشاء الهيئة.
كما اطلع المجلس على تقرير إنجازات الجهاز الإداري بالهيئة وثمن الجهود التي تقوم بها جميع الإدارات لخدمة المشمولين بالرعاية والمحافظة على ممتلكاتهم.
وأكد مجلس إدارة الهيئة رغبته في استمرار التنسيق والتعاون مع هيئة الشراكة فيما يتعلق بإدارة الهيئة لأحد المرافق العامة وفق الشروط والأحكام المنظمة.
وأثنى الوزير العفاسي على جهود أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة والجهاز الإداري مشددا على الاهتمام باقتراح وشكاوى جمهور المتعاملين مع الهيئة بما يضمن تطوير العمل وتبسيط الإجراءات.

You might also like