وزير الإعلام نعى فيصل المرزوق: رمز إعلامي واقتصادي كويتي أكد أن الكويت لن تنسى دوره الوطني إبان فترة الاحتلال

0

نعى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري المغفور له فيصل المرزوق رئيس تحرير جريدة الأنباء الأسبق وأحد الرموز الاعلامية والصحافية والاقتصادية الكويتية الذي انتقل الى رحمة الله تعالى عن عمر ناهز 78 عاما.
وقال الوزير الجبري في بيان صحافي ان الكويت والاسرة الصحافية فقدتا برحيل المغفور له فيصل المرزوق أحد أبنائها المخلصين الذي كان مثالا للعمل الوطني المخلص والجاد في سبيل رفعة الوطن في كل موقع تبوأه وكل مهمة قيادية حمل مسؤوليتها بكل شرف وامانة لينال حب اهل الكويت وثقتهم واحترامهم.
واضاف ان الكويت لن تنسى دوره الوطني – رحمه الله – إبان فترة الاحتلال العراقي الغاشم الذي سطر به احرفا من نور في الذاكرة الوطنية الكويتية، مشيرا في هذا الصدد الى دوره البارز في المقاومة الكويتية من خلال عضويته باللجنة السرية للمقاومة حيث تم اسره ولم يطلق سراحه إلا بعد تحرير الكويت من الاحتلال الغاشم.
واكد ان المغفور له ترك بصمات مضيئة في كل المواقع التي تولاها تطويرا وتحديثا وسار على هديها من تعاقبوه في حمل المسؤولية وكانت نموذجا لشباب الكويت في العمل المخلص والجاد.
وتقدم الوزير الجبري بأحر التعازي وصادق المواساة الى أسرة الفقيد واسرة جريدة الانباء والاسرة الصحافية الكويتية، داعيا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × خمسة =