وزير الإعلام يؤكد أهمية التسويق الإعلامي الصحيح لإنجازات الحكومة وخدماتها

أكد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود أهمية القيام بالتسويق الاعلامي الصحيح للمشاريع والمبادرات والانجازات والخدمات التي تقدمها الحكومة من أجل خدمة المواطنين.
وقال الشيخ سلمان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) امس عقب اجتماع تنسيقي بحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى انه تم خلال الاجتماع مناقشة تعزيز الجوانب السلوكية والأخلاقية والقيمية لدى الشباب وحمايتهم من التطرف والغلو والارهاب وتفعيل الأنشطة الصيفية لاستثمار طاقات الشباب وتوظيفها لتعزيز الهوية الوطنية وغرس الشعور بالولاء والانتماء والدعم الذي تقدمه وزارة الدولة لشؤون الشباب لمشاريع خصوصا في هذا المجال.
واضاف انه تم خلال الاجتماع متابعة تنفيذ التوصيات الخاصة بوزارة التربية ووزارة التعليم العالي من الوثيقة الوطنية للشباب وتوصيات لجنة تشخيص وتطوير الرعاية الشبابية وتوصيات لجنة دراسة ظاهرة العنف لدى الشباب بدولة الكويت.
واوضح انه جرى طرح الآلية التنسيقية المقترحة لمتابعة تنفيذ التوصيات من خلال تشكيل فريق عمل تنفيذي لفحص وتشخيص ومتابعة تنفيذها بين وزارتي الشباب والتربية والاتفاق على حصر جميع التوصيات ليتم تحديد الأولويات القابلة للتنفيذ ومراجعة ما تم تنفيذه ووضع خطة زمنية لتنفيذ ما بقي منها والتركيز على الدور الاعلامي لمواكبة مراحل التنفيذ وتفعيله للكشف عن الانجازات التي نفذت او التي ستنفذ وابراز الجهود الحكومية في تنفيذ هذه التوصيات والانجازات.
وذكر أن الاجتماع تطرق الى سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية من خلال احتضان الاتحادات والجمعيات الطلابية داخل الكويت وخارجها باعتبارهم شركاء أساسيين ومتابعة تنفيذ فكرة الملحق الطلابي في السفارات ومشروع الدولة التدريبي الذي يضم 276 مدربا ومدربة ومشروع (واثق) وتحويله الى جهة رسمية وتطوير مشروع (مباراتنا).