تلقى نسخة من أوراق اعتماد سفير جزر القمر الجديد

وزير الخارجية: الكويت تدعم جهود الصومال لدحض الارهاب والقضاء عليه تلقى نسخة من أوراق اعتماد سفير جزر القمر الجديد

رئيس الوزراء بالإنابة الشيخ صباح الخالد مستقبلاً وزير الدفاع الصومالي عبدالقادر شيخ

جدد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد امس الخالد دعم دولة الكويت لكافة الجهود التي تبذلها الحكومة الصومالية من أجل دحض الإرهاب والقضاء عليه.
كما أكد الشيخ صباح الخالد خلال استقباله في ديوان عام وزارة الخارجية وزير الدفاع الصومالي اللواء عبدالقادر شيخ علي ديني بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح مساندة دولة الكويت للحكومة الصومالية في مواصلة الخطوات الرامية لتعزيز مقومات الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.
ومن جانبه أعرب اللواء عبدالقادر شيخ علي ديني خلال اللقاء الذي عقد بمناسبة زيارته الرسمية إلى دولة الكويت عن شكر حكومة وشعب الصومال وتقديره لدعم دولة الكويت المستمر والمتواصل للصومال في ظل المآسي الإنسانية والمعاناة التي تمر بها بلاده.
حضر اللقاء رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد خالد الخضر ونائب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن الشيخ عبدالله النواف ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد وعدد من كبار مسؤولي وزارتي الخارجية والدفاع.
من جهة اخرى تسلم رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد امس نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية جزر القمر المتحدة الجديد لدى دولة الكويت الدكتور العارف سيد حسن.
وأعرب الشيخ صباح الخالد خلال اللقاء الذي عقد في مقر ديوان عام وزارة الخارجية عن تمنياته للسفير الجديد بالتوفيق في مهام عمله وللعلاقات الثنائية بين البلدين المزيد من التقدم والازدهار.
حضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجار الله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.