وزير الخارجية سلَّم ثلاث رسائل من الأمير إلى تميم بن حمد وقابوس وخليفة بن زايد

0 10

سلم مبعوث سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، أمس، ثلاث رسائل خطية من سموه إلى قادة قطر وعمان والإمارات العربية المتحدة.
وبدأ مبعو ث سمو الأمير جولته، بالدوحة، حيث سلم رسالة خطية من سموه إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد تضمنت الإشارة إلى عمق العلاقات الوطيدة والمتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين والتطلع إلى تعزيزها في جميع المجالات وفي مختلف الصعد، كما تضمنت الرسالة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
ثم انتقل الخالد من قطر إلى عمان، حيث سلم رسالة خطية من سمو الأمير إلى السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان تضمنت العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقد تسلم الرسالة الخطية نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان سمو أسعد بن طارق بن تيمور آل سعيد.
ومن عمان توجه الخالد إلى الإمارات، حيث سلم سلم رسالة خطية من سمو الأمير إلى رئيس افمارات سمو الشيخ خليفة بن زايد تضمنت العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقد تسلم الرسالة الخطية، نائب رئيس الإمارات ورئيس الوزارء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
يذكر أنه كان في استقبال الخالد لدى وصوله إلى الدوحة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية قطرالشيخ محمد بن عبدالرحمن وسفيرالكويت لدى قطر حفيظ العجمي، فيما كان باستقباله أمين عام وزارة الخارجية بسلطنة عمان بدر بن حمد البوسعيدي والقائم بالأعمال بالإنابة فهد العجمي.
اما لدى وصوله الإمارات فكان باستقباله وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور محمد قرقاش وسفير الكويت لدى الإمارات صلاح البعيجان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.