وزير الدفاع: دعم منتسبي الجيش وإقرار العلاوات والبدلات الملائمة لبيئة عملهم تلقى رسالتي تهنئة ودعوة من نظيره القطري

0 83

التقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد في مكتبه أمس، مع لجنة أنظمة الخدمة العسكرية، وذلك بحضور رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الأركان الفريق الركن عبدالله النواف.
وذكرت وزارة الدفاع في بيان صحافي أمس ان الشيخ ناصر صباح الأحمد اكد خلال اللقاء على حرصه ودعمه المستمر لكل ما فيه مصلحة منتسبي الجيش الكويتي في بيئة عملهم من خلال إقرار العلاوات والبدلات التي تتلاءم وطبيعة عمل كل قطاع من قطاعات الجيش، بالإضافة إلى خلق عنصر التحفيز والجذب للشباب الكويتي للالتحاق مع إخوانهم بالجيش، لخدمة هذا الوطن المعطاء كل حسب موقعه.
ولفت البيان الى ان وزير الدفاع أشاد بالجهود التي بذلتها اللجنة بالتعاون مع القطاعات العسكرية الأخرى لكل مافيه مصلحة منتسبي هذه القطاعات.
من جانب آخر، استقبل الشيخ ناصر صباح الأحمد، في قصر السيف العامر أمس، سفير قطر لدى البلاد الدكتور بندر العطية. وبينت وزارة الدفاع أن السفير العطية قدم خلال اللقاء رسالة خطية من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع خالد العطية، تتضمن تهنئة الشيخ ناصر صباح الاحمد بسلامة العودة لأرض الوطن بعد رحلته العلاجية.
واضافت كما تلقى وزير الدفاع رسالة أخرى من نظيره القطري تتضمن دعوته لحضور الاحتفالات الوطنية لقطر بتاريخ 18 ديسمبر الجاري، وقد شكره على هذه الدعوة والمشاعر الأخوية متمنياً لقطر دوام التقدم والازدهار.

You might also like