التقى رئيسي هيئة الرياضة وجمعية إحياء التراث

وزير الدفاع قلَّد الضباط الجدد رتبهم: ضعوا مصلحة الوطن نصب أعينكم التقى رئيسي هيئة الرياضة وجمعية إحياء التراث

وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد متوسطا الضباط الجدد عقب تقليدهم رتبهم

قلد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، بقصر السيف، أمس، كوكبة جديدة من الضباط رتبهم ، وذلك بعد صدور المرسوم الأميري بتوليتهم ضباطاً بالجيش الكويتي.
وقال النائب الأول في كلمة وجهها للضباط الجدد ” نبارك لكم اليوم ، ونهنئكم بحصولكم على ثقة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأن تحافظوا على هذا القسم ، وتضعوا مصلحة الوطن والذود عنه نصب أعينكم “.
ودعا المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الغالي تحت قيادة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.
وحضر مراسم التقليد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ، ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله النواف، وأعضاء مجلس الدفاع العسكري.
وكانت مراسم التولية بدأت بقراءة المرسوم الأميري ، بعدها قلد النائب الأول الضباط الرتب ، ثم أدوا القسم القانوني.
من جهة أخرى استقبل النائب الأول في قصر السيف، أمس ، كلا على حدة، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الدكتور حمود فليطح ورئيس مجلس ادارة جمعية احياء التراث الإسلامي طارق العيسى والوفد المرافق له.
وبحث في لقائه مع فليطح، بحضور وكيل وزارة الدفاع الشيخ أحمد المنصور، الجوانب المتعلقة ضمن محور الزيارة، فيما استمع من العيسى الى الأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية من مساعدات ومعونات .