وزير الصحة أعاد تشكيل لجان شؤون الموظفين والتنقلات والتبرعات

0

كتبت ـ مروة البحراوي:

أعاد وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح تشكيل عدة لجان فنية لتنظيم سير العمل في مرافق “الصجة” المختلفة، ضمن الخطط والأهداف الرامية إلى تطوير الخدمات الصحية في الكويت وتقييم أداء الموظفين والاطباء العاملين بالوزارة.
وأصدر الصباح قرارا بإعادة تشكيل لجنة شؤون الموظفين للبت في نتائج تقييم كفاءة الأطباء وبحث التظلمات الخاصة بهم، في حين شكل لجنة للنظر في طلبات تنقلات الموظفين الإداريين والفنيين بين الإدارات المركزية والمناطق الصحية برئاسة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية وعضوية مدراء المناطق الصحية ومدير إدارة الوظائف العامة ومدير إدارة العقود الخاصة ورئيس قسم التنقلات، وذلك بهدف ضمان سير العمل بجميع مرافق الوزارة وعدالة توزيع القوى العاملة بمراكز العمل المختلفة.
وفيما أعاد تشكيل اللجنة الدائمة لشؤون التبرعات الصحية، لدراسة التبرعات المقدمة للوزارة من النواحي الفنية والمالية والقانونية وإصدار التوصيات اللازمة بشأنها، نقل تبعية مكتب حماية الطفل إلى وكيل الوزارة مباشرة.
وكلف الصباح الوكيل المساعد للشؤون القانونية سلمان الهيفي القيام بالإضافة إلى عمله بمهام الوكيل المساعد للشؤون الإدارية لحين عودته من الاجازة

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة − ثمانية =