وزير الصحة بحث مع “نفط الخليج” تقديم الشركة سيارة للتبرع بالدم وفق مواصفات خاصة لخدمة بنك الدم

0

استقبل وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية في الشركة الكويتية لنفط الخليج عبدالله منسي الشمري والوفد المرافق له للتنسيق ومناقشة تبرع الشركة الكويتية لنفط الخليج بسيارة لخدمات التبرع بالدم التي يتم تصنيعها بمواصفات خاصة كي تسهل عملية التبرع بالدم في مختلف أنحاء البلاد وبما يزيد من احتياطي بنك الدم المركزي.
وخلال اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الصحة د. مصطفى رضا ، أكد الشمري أن “نفط الخليج” تسعى دوما لتنفيذ متطلبات مسؤوليتها الاجتماعية وخدمة جميع فئات وقطاعات المجتمع لاسيما القطاع الصحي لما يقدمه من خدمات الرعاية الطبية لكل من يعيش على أرض الكويت الطيبة، مشيدا بدور وزارة الصحة وجميع العاملين بها وبجهودهم الدؤوبة والمميزة في هذا الصدد.
وبين أن سيارة خدمات التبرع بالدم التي تقدمها الشركة الكويتية لنفط الخليج لوزارة الصحة تم طلب تصميمها بمواصفات خاصة لخدمة بنك الدم المركزي في الكويت والمساهمة في تحقيق رسالته الطبية والإنسانية المتمثلة في زيادة مخزون الدم والاحتفاظ باحتياطي جيد يغطي حاجة جميع المستشفيات المحلية، مضيفا أن السيارة سيتم تسليمها لوزارة الصحة فور الانتهاء من تنفيذها وفقا للمواصفات المطلوبة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − 11 =