وزير “المواصلات” البحريني: مبنى “T4” بمطار الكويت نقلة نوعية للنقل الجوي هنأ بتدشين التشغيل التجريبي للمشروع برحلة إلى المملكة غدا

0

المنامة – كونا: قال وزير المواصلات والاتصالات البحريني المهندس كمال بن أحمد أمس إن مبنى الركاب الجديد “T4” بمطار الكويت الدولي يمثل نقلة نوعية في خدمات منظومة النقل الجوي بالكويت.
وهنأ بن أحمد في تصريح صحافي نقلته وكالة الأنباء البحرينية “بنا” خلال استقباله عميد السلك الديبلوماسي سفير الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء بمناسبة التشغيل التجريبي لمشروع مطار الكويت.
ونوه بدعم القيادة السياسية في الكويت لمشروع المطار الجديد ومتابعتهم لتحقيق هذا الإنجاز الكبير معربا عن سعادته بأن تقوم شركة الخطوط الجوية الكويتية بتشغيل أول رحلاتها من المبنى الجديد إلى مطار البحرين.
من جانبه أعرب الشيخ عزام الصباح في تصريح مماثل عن سعادته لهذا الحدث التاريخي المهم الذي ستسطر من خلاله الكويت أحد إنجازاتها الحضارية.
وأشار إلى أن الإطلاق التجريبي يؤكد على عمق العلاقات المتميزة والمتجذرة بين البلدين الشقيقين ويجسد المكانة الخاصة التي
تحتلها مملكة البحرين لدى الكويت قيادة وشعبا.
وأعرب عن الشكر والتقدير لجميع من ساهم
في نجاح الإطلاق التجريبي لرحلة شركة
الخطوط الجوية الكويتية من منتسبي
الهيئات والجهات الحكومية لدى البلدين الشقيقين.
وتم خلال اللقاء استعراض الترتيبات بشأن تدشين “الخطوط الكويتية” لأولى رحلاتها من مبنى الركاب الجديد “T4” بمطار الكويت الدولي إلى مملكة البحرين غدا “الأربعاء” في الساعة الثامنة صباحا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر + سبعة =