وساطة رايولا تنعش مفاوضات برشلونة وبوغبا توتر العلاقة مع مورينيو يمهد لمغادرة النجم الفرنسي بـ100 مليون استرليني

0

ذكرت وسائل إعلام بريطانية أمس، أن مينو رايولا وكيل أعمال لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا، يستطيع أن يتوسط بعقد لبيع نجم منتخب فرنسا إلى برشلونة بـ100 مليون جنيه استرليني.
وجاء في خبر نشرته صحيفة ديلي ستار الإنكليزية، أن يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي مهتمان أيضاً بخدمات اللاعب مقابل ما يقارب الـ90 مليون جنيه أسترليني.
وساهمت العلاقة المتوترة في الفترة الأخيرة بين بوغبا ومورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بانتشار الشائعات التي ربطت خروج اللاعب من أولد ترافورد.
وظهرت الفوارق الكبيرة بين مردود بوغبا مع منتخب فرنسا بطل العالم 2018، ومردوده في مانشستر يونايتد. البعض رد هذا الاختلاف، إلى توظيف ديشان لإمكانيات بول الهجومية في الديوك، وإلى وجود مساندة كبيرة من غريزمان ومبابي، بينما إشغاله بمهام دفاعية أكثر في يونايتد.
وجلب برشلونة هذا الصيف عدداً من الأسماء لعل أبرزها نجم بايرن ميونيخ أرتورو فيدال، وهو تقريباً يلعب بنفس مركز بوغبا، لذلك تبدو احتمالية بيع الأخير لبرشلونة صعبة، خصوصاً في ظل غضب مورينيو من إدارة يونايتد لعدم إبرام التعاقدات الكبيرة هذا الموسم. وفي حركة معاكسة، تبدو فرص انتقال المدافع الكولومبي ياري مينا من برشلونة إلى يونايتد أكبر في ظل عدم وضوح خطط مدرب الفريق الكاتالوني فالفيردي بخصوص مينا الذي تألق مع منتخب بلاده في مونديال روسيا.
يذكر أن سوق الانتقالات في إنكلترا يغلق يوم الخميس القادم في 9 أغسطس. في سياق أخر، فاجأ ميلان الايطالي العملاق الكاتالوني برشلونة 1-صفر سجله في الوقت الاضافي البرتغالي اندريه سيلفا (90+2)، امس ضمن الكأس الدولية للابطال في كرة القدم.ورغم سيطرته المطلقة على المجريات، سقط بطل اسبانيا في الفرصة الوحيدة التي سنحت لميلان عندما تغاضى الدفاع عن مراقبة الدولي البرتغالي الشاب (22 عاما) والذي لم يتوان في انهاء كرة وصلته داخل المنطقة في الشباك الكاتالونية بعد مرور دقيقتين من الوقت بدل الضائع.
وسيطر برشلونة بنسبة 70% على مجريات اللقاء، وسدد لاعبوه 20 كرة باتجاه المرمى، ست منها مركزة بين الخشبات ابطل مفعولها، واصاب البرازيلي مالكوم المنتقل حديثا من بوردو الفرنسي القائم (42)، وكان الشاب الاسباني الواعد ريكارد بويغ مارتي (18) قريبا من افتتاح التسجيل للعملاق الكاتالوني في الدقيقة الاخيرة، بيد ان كرته انحرفت قليلا عن المرمى (90).
وانهى كل من الفريقين مبارياته في البطولة بفوز وخسارتين، ويلعب برشلونة المباراة المقبلة الاحد المقبل ضد اشبيلية في الكأس السوبر الاسبانية، بينما يبدأ ميلان الدوري الايطالي في 19 الحالي ضد جنوى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − 10 =