وعد: الساحة الفنية مليئة بالحقد والغيرة استغربت من عدم دعم محمد عبده لها في بدايتها

0

حلت الفنانة السعودية وعد ضيفة على برنامج “تالي الليل” على قناة “sbc” السعودية، وأوضحت انها عندما أعربت عن حزنها من عدم دعم فنان العرب محمد عبده لها، لم تكن تقصد أنها تحتاج دعمه لتحقيق نجومية، لأنها وصلت لدرجة مهمة من الشهرة بالفعل وستظل نجمة بدعم محمد عبده أو دونه – على حد قولها.
وأبدت وعد استغرابها فقط من أن قامة مثل محمد عبده يتجاهل فنانة سعودية مثلها، مشيرة إلى أنها كانت تحتاجه في البداية ولكنها الآن لا تحتاج منه أي دعم.
ولفتت الفنانة السعودية في لقائها مع أحمد الحامد في “تالي الليل” إلى أنها في البداية كانت تحتاج فقط أن يذكر اسمها ضمن النجوم الذين يدعمهم ويقدم لهم ألحانه ويشيد بهم في البرامج مثل الكثير من الفنانات. وأكدت وعد أن الساحة الفنية مليئة بالحقد والغيرة الشديدة، مضيفة أن “الأنا” مرتفعة لدى الكثيرين لدرجة أن البعض لا يتوانى عن الإضرار بالآخرين من أجل تحقيق مصلحته رغم أن الأمور لا تستدعي كل هذا، وفق موقع “فوشيا”.
وأشارت إلى أنها لا يهمها شهرة الملحن أو المؤلف الذي ستتعامل معه، بقدر ما يهمها تقديم عمل جديد ومميز ينال إعجابها.
وقالت وعد أن تقدمها في السن لا يمثل هاجسا مطلقًا، ولا تخشى ذكر أن لديها ابنة عمرها 18 عامًا بل تفتخر، وتستغرب من بعض الفنانين الذين يخفون أعمار أبنائهم.
من جهته شكر الإعلامي أحمد الحامد ضيفته الفنانة السعودية عبر حسابه على”تويتر” مغردا: “شكراً لك يا وعد على حضورك وتواجدك وعفويتك، استمتعت بالحديث معك، واتمنى لك دائما التوفيق والنجاح” .

وعد
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة + ثمانية عشر =