…وعزى خادم الحرمين وحاكم الفجيرة والأردن وباكستان وروسيا وتونس

0 79

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أمس، ببرقية تعزية الى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأمير متعب بن عبدالعزيز آل سعود سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.
كما بعث سموه ببرقية تعزية إلى عضو المجلس الأعلى وحاكم إمارة الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة الشيخ حمد الشرقي أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة شيخة بنت سلطان السلامي طيب الله ثراها، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم أسرة الفقيدة جميل الصبر وحسن العزاء.
كما بعث سمو أمير البلاد برقيتي تعزية الى رئيس باكستان عارف علوي وملك الأردن عبدالله الثاني ابن الحسين عبر فيهما سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حريق البيت الذي اندلع داخل احدى المزارع بمدينة الكرامة غور الاردن والذي أسفر عن وفاة عدد من الجالية الباكستانية واصابة آخرين، سائلا سموه المولى تعالى ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وان يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
وكان سموه بعث ببرقية تعزية أول من أمس، إلى رئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث سقوط حافلة ركاب من فوق جسر في منطقة زابايكاليه. وبعث سموه ببرقية تعزية إلى الرئيس التونسي قيس سعيد عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث انزلاق حافلة سياحية وانقلابها غربي تونس.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقيات تعزية مماثلة.

You might also like