وفاة “المغامرة” جورجيت أرملة عبدالسلام النابلسي

0 4

رحلت الفنانة اللبنانية جورجيت سبات، التي أحبت وتزوجت نجم الكوميديا عبدالسلام النابلسي، لتسدل الستار على قصة حب ووفاء.
التقت جورجيت وعبدالسلام في بيروت، وتزوجا في العام 1963، على الرغم من أنهما من ديانتين مختلفتين، كما أن فرق السن لم يمنع حبهما، لأن عبدالسلام كان يكبر جورجيت بنحو 45 عاماً.
وبعد رحيل النابلسي بعد عودته من تونس، حيث كان يصور فيلماً مع فريد شوقي، فتدهورت حالته الصحية وتوفي في سيارة الإسعاف قبل أن يدخل المستشفى، أصبحت جورجيت النابلسي تنزعج كلما شاهدت أفلامه على الشاشة وذلك خلال فترة قصيرة بعد رحيله، ولكنها فيما بعد أصبحت تفرح لأنها تتذكر أنها أمضت مع عبدالسلام أجمل أيام حياتها، وفق موقع “الفن”.
جورجيت التي عرف اسمها في الوسط الفني كممثلة، وشاركت في الكثير من الأعمال نذكر منها “المغامرة”، “حياتي”، “عازف الليل”، “حول غرفتي”، “البخلاء”، “الدنيا هيك”، حملت بعد رحيل زوجها رسالة الوفاء، فكانت خلال كل لقاءاتها الإعلامية تتحدث عنه أكثر مما تتحدث عن أعمالها، وتجيب بشغف على الأسئلة التي تتعلق به، وقصة الحب التي لا مثيل لها. رحلت جورجيت، التي تحملت ألم مرضها بصمت، وهي الإنسانة المعطاءة التي كانت تضج حباً وعطاءً، وأعطت الكثير، لم تختلف يوماً مع أحد بل كانت تطل بين حين وآخر على لبنان، لتطمئن على أقربائها، وتستعيد ذكرياتها مع عبدالسلام.
جورجيت سبات النابلسي، بطلة مسلسل “المغامرة”، كانت فعلاً مغامرة في حياتها، ونجحت في أن تكون مثالاً يحتذى في الأخلاق والحب والوفاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.