وفاة ثلاثة آسيويين وإصابة 3 أشخاص في تصادم بالبحر النهام زار المصابين: سلامة المقيمين على أرض الكويت على رأس أولوياتنا

0 12

كتب – منيف نايف :

توفي ثلاثة اسيويين وأصيب ثلاثة اشخاص بينهم مواطن ورجلي امن اثر حادث تصادم بحري بين زورق تابع لخفر السواحل وطراد مدني في البحر جنوب البلاد، وجرى نقل جثث الضحايا الى الطب الشرعي والمصابين الى المستشفى .
ووفق مصدر امني، فان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين دورية تابعة لخفر السواحل وطراد في البحر جنوب البلاد وعلى الفور سارع الى موقع البلاغ رجال الأمن والطوارئ الطبية والاسعاف وفور وصولهم اتضح بان الحادث اسفر عن وفاة ثلاثة اسيويين واصابة مواطن كان معهم بتوقف بالقلب بالاضافة الى رجلي أمن وجرى نقل المصابين الى المستشفى وجثث الضحايا الى الطب الشرعي ، وفتح رجال الامن تحقيقا لمعرفة اسباب الحادث.
من جهتها، أكدت وزارة الداخلية ان وكيل الوزارة الفريق عصام النهام زار المصابين في المستشفى، حيث اطمان على الوضع الصحي للمصابين ونقل إليهم اهتمام ورعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح واستمع من الفريق الطبي المعالج لهم إلى تقرير متكامل عن حالتهم الصحية.
وأكد الفريق النهام على توفير الرعاية الصحية الكاملة للمصابين” مشددا على أن المؤسسة الأمنية تضع سلامة كل من يقيم على ارض الكويت على رأس أولوياتها موجهاً الاهتمام بسلامتهم والاعتناء بهم فيما تقدمت وزارة الداخلية بخالص العزاء لأسر المتوفين.

وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام خلال زيارته أحد المصابين بالمستشفى
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.