إخلاء منزل وبناية في النعيم والجهراء

وفاة طفلة وإصابة أشقائها و3 إطفائيين بحريق في العيون إخلاء منزل وبناية في النعيم والجهراء

آليات الإطفاء تحيط بالبناية في الجهراء

كتب – مشعل السنعوسي:
أسفر حريق اندلع في منزل بمنطقة العيون في الجهراء أمس، عن وفاة طفلة كويتية وإصابة أشقائها الستة وثلاثة رجال إطفاء باختناق.
وبحسب مصدر إطفائي، فإن بلاغاً بالحريق ورد إلى غرفة عمليات الإطفاء وعلى الفور توجه إلى الموقع رجال مركز إطفاء الجهراء الذين تمكنوا من إخماد النيران وإخلاء سكان المنزل مشيراً إلى أن الحريق تتسبب بوفاة طفلة وإصابة أشقائها وثلاثة إطفائيين باختناق.
ولفت المصدر إلى أنه جرى نقل المصابين إلى مستشفى الجهراء فيما أحليت جثة الطفلة إلى الطب الشرعي وسجلت قضية.
من جانب آخر، أخلى رجال الإطفاء أول من أمس منزلاً في النعيم وبناية بالجهراء إثر حريقين اندلعا في الموقعين وأسفرا عن خسائر مادية.
وفي التفاصيل فإن رجال إطفاء مركزي الجهراء الحرفي والجهراء بقيادة الرائد مشعل المطيري و النقيب عبدالعزيز عبود توجهوا إلى حريق منزل مكون من ثلاثة أدوار وسرداب في النعيم ولدى وصولهم تبين ان النيران اندلعت في السرداب وتم إخلاء المنزل احترازيا من قاطنيه ومكافحة الحريق واخماده بالاضافة فتح تحقيق لمعرفة أسباب اندلاع النيران.
وفي الجهراء، اندلع حريق في بناية مكون من ستة طوابق وعلى الفور تم تحريك مركزي الجهراء الحرفي والجهراء إلى حيث تبين أن النيران اندلعت في شقة بالطابق الخامس.
وأخلت فرق الإطفاء أكثر من 100 شخص بينهم أطفال من البناية فيما سلمت الطوارئ الطبية ثلاث وحالات تم نقلها إلى مستشفى الجهراء لتلقي العلاج.