وفاة 3 أشقاء وإصابة 2 في انقلاب وتصادم على السالمي إصابة وافدين وثلاثة مواطنين في حادثين على طريقي العبدلي و"السادس"

0

كتب ـ منيف نايف ومشعل السنعوسي:

وقع حادث تصادم ثنائي على طريق العبدلي اسفر عن اصابة خمسة وافدين بكسور وجروح وكدمات متفرقة وتم نقلهم من قبل رجال الطوارىء الطبية عن طريق الاسعاف الطائر إلى مستشفى الجهراء.
وفور ورود بلاغ إلى غرفة العمليات بوزارة الداخلية يفيد بالحادث توجه رجال الأمن والطوارىء الطبية إلى الموقع وعند وصولهم تم اخراج المصابين من مركباتهم ونقلهم لتلقي العلاج وخطط رجال الأمن الحادث لمعرفة اسباب وقوعه وتم نقل المركبتين من على الطريق وتنظيم حركة السير.
على جانب اخر نقل ثلاثة مواطنين إلى العناية المركزة في مستشفى الفروانية اثر تعرضهم لحادث تصادم وانقلاب على طريق الدائرى السادس وتم اتخاذ الاجراء اللازم من قبل رجال الأمن.
الى ذلك، شـــهد طريق السالمي مع وصلة الدائري السادس ليلة اول من امس حادثا مروريا مفجعا راح ضحيته 3 اشقاء فيما اصيب شخصان آخران، وجرى نقل جثث الضحايا الى الطب الشرعي والمصابين الى مستشفى الجهراء .
ووفق مصدر امني، فان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ليلا بوقوع حادث تصادم وانقلاب مركبة على طريق السالمي مع وصلة الدائري السادس، وعلى الفور سارع الى موقع البلاغ رجال الامن والطوارئ الطبية وفور وصولهم اتضح بان الحادث اسفر عن وفاة 3 مواطنين اشقاء واصابة 2 وجرى نقل المصابين الى المستشفى وجثث الضحايا الى الطب الشرعي وسجلت قضية بالحادث.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر − سبعة عشر =