وفد أحباء مصر في ضيافة “كويت كونتنينتال “

0 613

استضافت مجموعة فنادق كويت كونتنينتال وفد جمعية أحباء مصر- الكويت برئاسة الاعلامية عضوة المجلس القومي للمرأة تهاني البرتقالي ، واقامت مأدبة غداء تكريما لهم . وأشاد الوفد بدور الكويت وريادتها اقليمياً وعربياً، كما تقدم بأسمى التهاني الى الكويت حكومة وشعباً بمناسبة احتفالات فبراير تزامنا مع موسم الأعياد الوطنية الذي تهب أفراحه على الكويت في هذا الشهر.
وأعرب مدير عام المجموعة كمال الدين حسين عن سعادته باستضافة الوفد وباستمرار تلك العادة السنوية وحرص الجمعية على المشاركة في فرحة الأعياد الوطنية لدولة الكويت .
من جانبها، قالت رئيسة الجمعية تهاني البرتقالي : “جئنا هذا العام ليس فقط لمشاركة أهلنا في الكويت فرحة الأعياد الوطنية وإنما جئنا أيضا لنقول للكويت شكرا لمواقفك الداعمة لمصر”، مشيرة إلى أن جمعية أحباء مصر والكويت هي جمعية كويتية – مصرية أنشأتها الكويت في العام 1981، لتعزيز الترابط بين شعبي الكويت ومصر. وتقدمت بالشكر لإدارة المجموعة لحسن الضيافة .
تخلل الحفل فقرات فنية قدمتها نادية مصطفى والفنانة فيروز اركان ، وفي الختام سلم حسين الدروع والهدايا التذكارية لعضوات الوفد، ثم شارك الجميع بقطع القالب الحلوى الذي اعد خصيصا للمناسبة .

You might also like