وفد قطري اطلع على العمل في هيئة القصر

استقبل مدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر براك الشيتان وفد قطر برئاسة سعد النعيمي رئيس هيئة شؤون القاصرين بقطر والوفد المرافق له وذلك بحضور نواب المدير العام.
وبحث الجانبان اسس تعزيز اهمية دور شؤون القصر في البلدين وسلط وفد الضوء على الجانب الاجتماعي الذي تهتم به الهيئة عبر رعاية القصر وأسرهم والمشمولين برعايتها وأهمية تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم عبر الدور الذي تقوم به اداراتها المختلفة والذي يكفل حياة آمنة لهم.
كما ابدى براك الشيتان سعادته بهذه الزيارة لما لها من اهمية في تبادل الخبرات بين البلدين معربا عن الاهتمام الذي يوليه يوليو في إبراز دور الهيئة وتطوير العمل من خلال الدور المتكامل الذي تقوم به.
جرى اثناد اللقاء عرض تقديمي يسلط الضوء على دور كل ادارة من ادارات الهيئة المختلفة والجانب الذي تهتم به وفي نهاية العرض تم طرح الاسئلة من قبل الوفد والرد على استفساراتهم من قبل نواب الهيئة ومديري اداراتها كما تم عمل زيارة الى مقر الهيئة الجديد وذلك للاطلاع على الخطوات التطويرية التي تبذلها الهيئة في انشاء مبنى متكامل يخدم كل شرائح المجتمع.
وفي نهاية اللقاء عبر سعد النعيمي والوفد المرافق له عن سعادته بهذا التعاون والعمل المشترك الذي يساهم حتما في تحفيز الدعم وصقل خبرات الطرفين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.