وكالة “TBWA/‏RAAD” تشارك في “كان للإعلان”

0

قدّمت وكالة الإعلانات TBWA/RAAD أفضل أداء لها ،في مهرجان “كان العالمي للإعلان” ،منذ تأسيسها، حيث احتلّت المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحصولها على ستة أسود ذهبيّة وفضيّة وبرونزيّة لخمسة من عملائها في ثماني فئات من الجوائز.
فقد حصلت الوكالة على أول جائزة أسد ذهبي لها في فئة الإعلانات الخارجيّة (اعلانات الطرق) عن حملة “معرض على الطريق” لمتحف لوفر أبوظبي. باعتباره المتحف الأول من نوعه في الشرق الأوسط، الذي قدّم حدثاً جديداً مثيراً من نوعه للعالم : معرضاً على جانبي الطريق السريع بين أبو ظبي ودبي، يرافقه شرح عبر الراديو الذي بدأ بثّه التلقائي بمجرّد القيادة بجانب أحد اللوحات، لإثبات أن الفن متاح للجميع كي يستمتعوا به ويستكشفوه.
أمّا جائزة الأسد الذهبي الثانية، فقد فازت بها هذه الوكالة عن حملة “#هي_تقود” لسيّارات نيسان في المملكة العربية السعودية عن فئة العلاقات العامة. الحملة هذه كانت قد انطلقت عند صدور المرسوم التاريخي الذي منح المرأة حق القيادة، وقد هدفت نيسان إلى منح المرأة السعودية الثقة لممارسة حقها وتشجيع الرجال على دعم هذا القرار. فقدّمت نيسان لمجموعة من النساء الشابات فرصة الجلوس خلف عجلة القيادة للمرة الأولى، مع مجموعة من المدرّبين على القيادة، تبيّن أنّهم: أزواجهن، آباؤهن، وإخوانهن الذين قاموا بتعليمهن القيادة في ذاك اليوم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد + 3 =