وكيل الأوقاف: المراكز الرمضانية نجحت في التيسير على المصلين تفقد سير العمل في مركز الزبن وأثنى على جهود "مساجد الفروانية"

0 4

فيما احيا عشرات آلاف المتهجدين ليلة الرابع والعشرين من رمضان في المراكز الرمضانية في أجواء ايمانية مهيبة، واصل مسؤولو وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية زياراتهم التفقدية لهذه المراكز.
وفي هذا السياق، تفقد وكيل وزارة الاوقاف المهندس فريد عمادي سير العمل والتجهيزات في مركز زبن الزبن التابع لمحافظة الفروانية.
واثنى الوكيل عمادي على هامش الزيارة على جهود ادارة مساجد الفروانية في توفير الاجواء الايمانية للمصلين والتميز في الترتيب والاعداد والتنظيم لاستقبال المصلين، بالاضافة الى التميز في اختيار القراء أصحاب الأصوات الشجية.
وأكد على نجاح فكرة المراكز الرمضانية المنتشرة في محافظات الكويت، لافتا الى أن هدف المراكز الرمضانية هو التيسير على المصلين كونها مهيأة لاستقبال الالاف من المصلين وتقع داخل المناطق السكنية وتتوافر بها جميع الخدمات اللازمة.
وأشاد عمادي بالجهود المبذولة من قطاعات ومؤسسات الدولة التي تساهم مع وزارة الاوقاف في تهيئة المساجد والمراكز الرمضانية للمصلين خلال شهر رمضان المبارك وخصوصا في العشر الاواخر من الشهر الفضيل.
وأم المصلين في مركزالزبن في الركعات الاربعة الاولى من صلاة القيام القارئ صهيب من باكستان والاربع ركعات الاخيرة وديع اليمني، فيما قدم الخاطرة طارق الصبياني من المملكة العربية السعودية.
من جانبه، زار وكيل وزارة الأوقاف المساعد للدراسات الإسلامية وشؤون القرآن الكريم الدكتور وليد الشعيب مركز عاهد الخطيب الرمضاني للقراءات العشر التابع لإدارة مساجد محافظة الأحمدي .
ولفت الشعيب خلال الزيارة الى إن مركز عاهد الخطيب استطاع تحقيق النجاح الكبير الذي نلمسه اليوم (اول من أمس) بتكريم كوكبة متميزة في حفظ القرآن الكريم بالاضافة الى استقبال الآلاف من المصلين في كل ليلة من ليالي رمضان المباركة.
وأضاف ان ادارة مساجد الاحمدي ممثلة في مركز عاهد الخطيب نجحت في تحقيق الشراكة مع الآخر ولهذا نلمس هذا النجاح والتميز والتنظيم الباهر.
من جانبه، شكر رئيس مركز القراءات العشر الرمضاني الدكتور سعد الجدعان الدكتور الشعيب على زيارته للمركز والملاحظات التي أبداها للعاملين فيه، واعدا بالعمل على تطوير المركز والاستمرار في حسن التنظيم والترتيب لاستقبال المصلين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.