وكيل الأوقاف تفقد مسجد الراشد في العديلية

0

فيما أحيت جموع المصلين الليلة السادسة من صلاة التراويح في مراكز العاصمة الرمضانية، تفقد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد يرافقه الوكيل المساعد داود العسعوسي عقب أداء الصلاة المركز الرمضاني في مسجد الراشد بالعديلية واطلع على التجهيزات والاستعدادات القائمة لاستقبال المصلين في ليالي شهر رمضان المبارك.
وأثنى العمادي على الجهود المباركة التي يقوم بها أعضاء الفريق الرمضاني لإنجاح تجربة المراكز الرمضانية في ظل ما تتمتع به إدارة مساجد محافظة العاصمة من خبرات سابقة وتميز في إدارة مثل هذه المراكز، ناهيك عن التواصل الإعلامي الفريد والتواصل مع جمهور المصلين ليحقق بذلك غايات وأهداف الوزارة.
كما شكر مسؤولي ادارة مساجد العاصمة على جهودهم في خدمة بيوت الله طوال هذا الشهر الكريم بما يبرز الوجه المشرق لوزارة الأوقاف.من جانبه، شكر مدير إدارة مساجد العاصمة المهندس إبراهيم الخزي الوكيل العمادي والمهندس العسعوسي والوفد المرافق على زيارتهم متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.
من جهته، أشار مسؤول المركز عبدالله المسباح في تصريح صحافي إلى أنه أم المصلين ضيوف إدارة مساجد محافظة العاصمة من المملكة العربية السعودية القارئ الشيخ أحمد البارقي إمام وخطيب جامع الملك عبدالعزيز بجدة والقارئ الشيخ عبدالمجيد الأركاني إمام مسجد الخضر بجدة.
يشار إلى أن مراكز العاصمة الرمضانية في مسجد الراشد بالعديلية ومسجد الغملاس بمنطقة القادسية ومسجد الحسن بن علي في منطقة الدوحة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 2 =