وكيل “التربية”: إغلاق باب النقل والندب للمعلمين والإداريين نهاية سبتمبر المقبل اطلع برفقة الكندري على استعدادات العاصمة للعام الجديد

0

الخالدي : استلمنا 22 مدرسة جديدة وافتتاح 4 منها العام الحالي وفقا للحاجة

كتبت ـ رنا سالم:

أعلن وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري عن اغلاق عملية النقل والندب في الهيئتين التعليمية والادارية نهاية سبتمبر المقبل، وسيكون النقل والندب متاحا فقط خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من بدء الدوام المدرسي وبعد ذلك يتم وقف النقل والندب وذلك للعمل على استقرار الادارات المدرسية وسيصدر قرار خلال الأيام المقبلة لتنظيم آلية النقل، مع أهمية انطلاق العام الدراسي 2018 / 2019 دون عوائق وبسلاسة وفق الإمكانيات المتاحة.
جاء ذلك في تصريح للصحافيين خلال لقائه مع مدير عام منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي و قياديي المنطقة، بحضور الوكيل المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري ومدير إدارة الشؤون التعليمية شكرية السعيدي ومدير إدارة الشؤون الإدارية أحمد العنزي ومدير
ادارة الأنشطة التربوية بالإنابة بدرية السعيدي ومراقبي المراحل والإدارت.
وشدد الأثري على ضرورة متابعة كفاءة أعمال التكييف والنظافة في المدارس قبل فترة من بدء العام الدارسي وذلك للتأكد من جهوزيتها، فهذا اللقاء جاء فرصة للتعرف على القيادات الوسطى في المنطقة والاستماع لهم لمعرفة الجهود المبذولة للعاملين في منطقة العاصمة ولما يقومون به من تهيئة السبل كافة لانطلاق العام الدراسي الحالي دون أي عوائق.
وطالب الأثري بضرورة رفع تقرير دوري بشكل أسبوعي عن جهوزية التكييف وبرادات المياه وكذلك أعمال النظافة قبل عطلة عيد الأضحى وبعد العطلة لمعرفة ما تم انجازه من إجراءات موضحا أن الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي يجب أن تكون متكاملة.
من جانبها أشادت الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري بالجهود المبذولة في منطقة العاصمة التعليمية التي تتميز بروح الفريق الواحد التي يقف خلفها جهود المدير العام مؤكدة أنها اطلعت وبشكل مباشر على جهوزية مدارس العاصمة وتعرفت على استعدادات خاصة فيما يتعلق بافتتاح أربعة مدارس جديدة هذا العام.
بدورها أعلنت مدير عام منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي عن استلامها 22 مدرسة جديدة في منطقة العاصمة التعليمية وسيتم افتتاح اربعة منها فقط مطلع العام الدراسي الجاري وفقا للحاجة، مؤكدة أن جميع الادارات في المنطقة أنهت الخطة الموضوعة لاستقبال العام الدراسي في تسكين الهيئات التعليمية والادارية واصدار قرارات النقل وتحقيق الرغبات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × خمسة =