وكيل الحرس الوطني استقبل فريق “أمنية” : حريصون على تشجيع المبادرات المجتمعية

0

استقبل وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي في مكتبه بالرئاسة العامة للحرس الوطني فريقاً من مبادرة “أمنية” لإعادة تدوير المواد البلاستيكية والنفايات، ضم كلاً من فرح شعبان وسناء القملاس، معلنا في الوقت نفسه أن الحرس حدد يوم الأحد الموافق 11نوفمبر المقبل موعداً لإطلاق شراكته المجتمعية مع فريق المبادرة ليكون أول مؤسسة حكومية تبدأ بهذا المشروع.
وأعرب وكيل الحرس الوطني عن سعادته باستقبال فريق المبادرة ، مبينا أنها تعود بالنفع والفائدة على المجتمع من خلال تدوير المواد البلاستيكية وإنتاج مواد خام ذات فائدة تدخل بشكل أساسي في مختلف الصناعات، مشيداً بما تحقق من إنجاز بسواعد شباب طموح يسعى لخدمة وطنه. وأشار الرفاعي الى أن الحرس الوطني وفي ظل توجيهات قيادته العليا ممثلة في سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد ، وترجمة لأهداف وثيقته الستراتيجية 20 20، وشعارها الأمن أولاً، يحرص على تشجيع المبادرات المجتمعية والحفظ على البيئة وتذليل كافة الصعوبات أمام القائمين عليها، وتقديم الدعم لها في مختلف المجالات حتى تحقق النتائج المرجوة منها.
حضر المقابلة مدير مديرية إدارة المرافق العقيد مهندس ثامر عوين ورئيس فرع العلاقات العامة العقيد دكتور جدعان فاضل ورئيس فرع إدارة معسكر الصمود المقدم مهندس مرثد عبدالله.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

واحد × أربعة =