وكيل الخالد يشكو صاحب “دسمان” تغريم بويابس 3 آلاف دينار في الإساءة للمحمد

0

كتب – جابر الحمود :

تقدم وكيل الشيخ محمد الخالد الصباح المحامي عماد السيف امس ببلاغ الى نيابة الاعلام والنشر ضد صاحب حساب دسمان في موقع ” تويتر” بسبب تغريدات نشرت في حسابه تضمنت كذبا وافتراء وتزويرا للحقائق بحق موكلي واتهامه بتهم وأقاويل لاتمت للحقيقة بصلة ومثلت سبا وقذفا وتطاولا يعاقب عليه القانون تستوجب المساءلة والتحقيق والمحاكمة.
وأكد السيف أن هذه الخطوة جاءت ليكون المتطاول “عبرة لغيره ممن ينوي التطاول أو يقدم نفسه كأجير للتطاول على كرامات الآخرين، متمنيا أن يلقى البلاغ بعد إحالته من النيابة الى وزارة الداخلية للبحث والتحري الاهتمام الكافي والجدية في ضبط هذا المتطاول على شرف وكرامة موكلي وقيم وأخلاق المجتمع .
كما قضت محكمة الجنح المستأنفة بتغريم المغرد حامد بويابس 3000 دينار وذلك عن تهمة الاساءة لسمو الشيخ ناصر المحمد في شكوى المحامي عماد السيف . يذكر ان وكيل سمو الشيخ ناصر المحمد المحامي عماد السيف قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد المغرد حامد بو يابس وذلك على خلفية تغريدات دوَّنها المغرد بو يابس على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اعتبرها السيف انها اتهام خطير لموكله وتشكل جريمة سب وقذف بحق موكله.
وقال المحامي عماد السيف ان المغرد بويابس كتب تغريدة تنسب لسموه اتهاما خطيرا واعتداء علنيا على سمعته واعتباره، ناهيك عن كذبه وتلفيقه وافتراءه ينطوي على جريمتي قذف وسب وفق قانون الجزاء ومساس بالاعتبار والكرامة وفق قانون النشر والمطبوعات فضلا عن مخالفته لقانون الجرائم الالكترونية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × واحد =