وكيل الداخلية: جاهزون للتصدي لأي محاولات للمساس بالأمن والأمان تفقد الخيران والظهر والفنطاس وميناء عبدالله

0

تطبيق القانون على الجميع وبذل أقصى الجهود للمحافظة على سلامة المتواجدين في “الشاليهات”

كتب – منيف نايف:

أشاد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام بجهود رجال الامن في حفظ الأمن وحماية الممتلكات، مؤكدا على جاهزيتهم ويقظتهم في التصدي لاي محاولات تمس بأمن وامان المواطنين والمقيمين، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة تطبيق القانون على الجميع.
جاء ذلك خلال تفقد الفريق النهام مساء اول من أمس النقطة الامنية في منطقة الخيران للتأكد من جاهزية رجال الشرطة لحفظ الامن، وذلك في اطار جولاته على قطاعات وزارة الداخلية التي تواصلت خلال عيد الاضحى المبارك.
ونقل النهام تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح لمنتسبي القطاع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً لهم دوام التوفيق في عملهم. كما تفقد خلال جولته مخافر الظهر والفنطاس وميناء عبدالله، واطلعَ على مواقع التفتيش والمفارز الأمنية في نقطة شرطة الخيران، كما اطلع من رجال الأمن على إجراءات التفتيش ومواقعها وآلية التدقيق الأمني. وطلب الفريق النهام من رجال الامن في نقطة الخيران بذل أقصى الجهود للمحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين المتواجدين في منطقة شاليهات الخيران الذين يقضون إجازاتهم سواء خلال فترة العيد أو في العطل الأسبوعية بعد انتهاء اجازة العيد. وجال في منطقة الخيران والاماكن الترفيهية والمجمعات، متفقدا الاجراءات الأمنية والمرورية والاحترازية على ارض الواقع وانتشار رجال الأمن في محيط المنطقة لفرض الأمن والأمان للعائلات والمتنزهين.
كما التقى الوكيل النهام خلال جولته عددا من المواطنين والعائلات واستمع منهم إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم ومقترحاتهم الأمنية في منطقة تنزههم.
وأشادَ وكيل وزارة الداخلية بجهود رجال الامن وعطائهم المتواصل وتواجدهم على أهبة الاستعداد من أجل خدمة الوطن والمواطنين، مثنيا على الجهود التي يقومون بها لحفظ الأمن في ربوع البلاد وحماية الممتلكات العامة والخاصة والعمل على مواجهة الخارجين عن القانون وردع المخالفين وصد أي محاولات للمساس بأمن وأمان المواطنين والمقيمين ضد أي أخطار مما يؤكد على جاهزية رجال الأمن ويقظتهم الدائمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرة − 6 =