وليد آل إبراهيم يتوسع في مشاريع “مجموعة MBC”

0 4

عقد الشيخ وليد بن ابراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC”، اجتماعا ضمّ كبار المدراء والتنفيذيين والإداريين بالمجموعة، وذلك بالمقر الرئيسي في “مدينة دبي للإعلام”، شدّد خلاله على إيمانه بروح فريق العمل وكفاءته وخبرته التراكمية، مركِّزاً على قدرة المجموعة على الاستمرار في تحقيق الريادة خلال المرحلة المقبلة، واعداً بأن المشاريع التوسعية المستقبلية المقبلة تحمل في جعبتها آفاقا جديدة وفرصا استثمارية نوعية.
وختم آل ابراهيم بالتشديد على أن المرحلة المقبلة تشهد دخول المجموعة في أسواق وقطاعات جديدة في مختلف المجالات، مع التركيز أكثر على الآفاق الرحبة الجديدة في السعودية، وتلك المتوفرة خارجها، وبالتالي مواكبة المتغيّرات الإيجابية التي تشهدها المملكة في مختلف القطاعات، وأبرزها: المعرفة والمعلومات والتكنولوجيا والتواصل وصناعة المحتوى والترفيه، وغيرها. بموازاة ذلك، ناقش المجتمعون التحدّيات المستقبلية والفرص الاستثمارية ضمن خطة شاملة تحمل في تفاصيلها استراتيجيات المجموعة وتوجهاتها خلال السنوات المقبلة.
الجدير ذكره أن الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم يحتفظ بحصّته الأصلية في “مجموعة MBC”، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارتها، ويتمتّع بصلاحياته التنفيذية والإدارية فيها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.