ولي العهد استقبل رئيسي السلطتين والخالد والجراح والصالح ووزير خارجية بولندا

0 50

استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان، أمس، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
كما استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
واستقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ووزير خارجية جمهورية بولندا ياتزيك تشابوتوفيتش والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
حضر المقابلة رئيس المراسم والتشريفات بديوان ولي العهد الشيخ مبارك صباح السالم.
كما استقبل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح .
واستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح.
من جهة أخرى، اجتمع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد بوزير خارجية بولندا ياتزيك تشابوتوفيتش أمس، في ديوان عام وزارة الخارجية وذلك بمناسبة زيارته الرسمية والوفد المرافق إلى الكويت.
وتناول الاجتماع مجمل العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين وسبل تنميتها في مختلف المجالات كما تم بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة بالإضافة إلى أطر تعزيز التعاون المشترك والتنسيق الفعال في سياق عضوية البلدين غير الدائمة في مجلس الأمن لاسيما أن فترة عضوية البلدين تتزامن خلال العام 2019.
حضر الاجتماع كل من نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب وزير الخارجية السفير أيهم العمر وسفير الكويت لدى بولندا خالد الفضلي ونائب مساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا المستشار محمد حياتي وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

You might also like