ولي العهد لهاشم: جهودكم إيجابية بخدمة الإسلام وإسهاماتكم تُثري المجالات الدعوية والفكرية والتعليمية استقبل المبارك ووزيري الخارجية والداخلية

0 119

هاشم: الكويت تبذل جهوداً حثيثة لتحقيق الاستقرار الإقليمي وتعزيز السلام

استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد في قصر بيان، أمس، سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
كما استقبل سمو ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.
واستقبل سموه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح.
كما استقبل سمو ولي العهد عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف ومجمع البحوث الإسلامية ورئيس جامعة الازهر الاسبق الاستاذ الدكتور احمد عمر هاشم بمناسبة زيارته للبلاد.
ورحب سموه بفضيلته ضيفا عزيزا في بلده الثاني الكويت، مشيدا بجهوده الإيجابية في خدمة الإسلام وبإسهاماته الثرية في المجالات الدينية والدعوية والفكرية والتعليمية، متمنيا له دوام التوفيق والسداد.
من جانبه، أشاد فضيلته بمكانة الكويت الدولية وبمواقفها المشرفة وبجهودها المباركة تجاه قضايا امتيها العربية والإسلامية وما تبذله من جهود حثيثة في تحقيق الاستقرار الإقليمي والدولي وتعزيز قيم السلام بفضل القيادة الحكيمة لسمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الإنساني.
كما اثنى فضيلته على دور الكويت الريادي وبعطائها المتميز في مجالات العمل الإنساني والخيري والتنموي في مختلف اصقاع الأرض، داعيا المولى الى ان يعيد هذا الشهر الكريم على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى الكويت قيادة وحكومة وشعبا باطراد التقدم والرخاء والاستقرار.
حضر المقابلة رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الفيصل السعود.

You might also like