ولي العهد : نعتز بجهود الأمير المفعمة بالإنجازات والعطاءات صاحب السمو تلقى التهاني بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لتوليه مقاليد الحكم

0 83

الغانم: الكويت اعتلت إبان حكمكم الرشيد القمم وحلقت في آفاق النجاحات

العلي: أدامكم الله رباناً لسفينة وطننا العزيز وقائداً لمواطنيكم المحبين

الأحمد: جعلتم الكويت نموذجاً للعطاء ومنارة للإنسانية ومحطة للديبلوماسية

المحمد: قُدتم سفينة الوطن ونهضته وازدهاره لأعلى قمم العزة والمجد

المبارك: الكويت حققت خطوات تاريخية متميزة بفضل سياستكم الحكيمة

الخالد: نعاهدكم على استكمال مسيرة التنمية والبناء بروح الإخلاص للوطن

تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد رسالة تهنئة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.
وقال ولي العهد في الرسالة: ببالغ السرور وعظيم الفخر أرفع إلى مقام سموكم الكريم أجزل التهاني وأزكى التبريكات وأنبل الدعوات بمناسبة حلول الذكرى الرابعة عشرة لتولي سموكم رعاكم الله مقاليد الحكم ببلدنا العزيز الكويت كما يطيب لي وأبناء شعبنا الوفي أن نغتنم هذه المناسبة الوطنية وكويتنا تزهو سعادة وفرحا لنعبر بكل شموخ وعرفان عن بالغ اعتزازنا بجهود سموكم الدؤوبة ومساعيكم الحثيثة المفعمة بالإنجازات والعطاءات في كافة المجالات لقاء ما حباكم المولى سبحانه وتعالى من بعد نظر وحكمة ورؤية وبصيرة”.
وأضاف: “في هذا المقام فإنه لا يسعني إلا أن أبتهل إلى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا وسموكم ترفلون في ثوب الصحة والعافية وأن يحفظكم بعين رعايته ويسدد على دروب الخير خطاكم لتحقيق ما يصبو إليه أبناء كويتنا الحبيبة من آمال وطموحات وعلى وطننا الغالي بدوام الأمن والمزيد من العز والرخاء في ظل قيادتكم الرشيدة حفظكم الله ورعاكم ذخرا للبلاد وقائدا للعمل الانساني… وكل عام وسموكم بخير”.
وتلقى سمو أمير البلاد رسالة تهنئة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، جاء فيها: يوم عزيز على قلوبنا تطل تباشيره على الكويت والعالم أجمع أشرقت به شمس الإنسانية والعدل ولاح فيه سنا السلام والأمن إنها المناسبة العطرة بالذكرى المباركة الرابعة عشرة لتولي مقامكم السامي مقاليد الحكم في وطننا الغالي الكويت.. وقد اعتلت الكويت إبان حكمكم الرشيد قمم المجد والعز وحلقت في آفاق النجاحات والإنجازات وصافحت سحب الازدهار والتطور والنماء وشهدت بخطوات واثقة على المستوى المحلي نهضة واسعة من الناحية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وحققت بتوجيهاتكم السامية ورؤاكم الثاقبة تقدما مشهودا وبروزا ميمونا على المستوى الإقليمي والعالمي نال تقدير الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة في أرجاء العالم”.
وأضاف الغانم: “إننا في وطننا المعطاء لنعتز بما منحكم الله العلي الوهاب من خصال عزيزة وشمائل فريدة تجلت في مقامكم السامي حكمة في سيادة وعزة في إنسانية وتواضع في شموخ وتسامح في قدرة وأبوة في نصح فسمت بسموكم المبادئ المثلى مؤيدا ومعززا فأنتم ادامكم الله عون الضعيف وريف المسكين وسهم حق أينما أصاب وبحر يزخر بالعطاء”.
وختم: “إنني في هذه المناسبة العزيزة لتعلوني نشوة الفرح والسعادة فخرا وجذلا بها معربا عما يختلج في قلبي وحالي حال أخواني أعضاء مجلس الأمة وأبنائكم من الشعب الكويتي مبتهلا إلى المولى العلي القدير أن يحفظ مقامكم السامي للخير والفضل والعطاء لوطننا العزيز الكويت وللشعب الكويتي الوفي وأن يمتع سموكم بالعمر المديد والعيش الرغيد وأنتم بتمام الصحة وموفور العافية.. ولسموكم الكريم أسمى التحايا وأصدق الدعوات”.
وتلقى سمو الأمير رسالة تهنئة من أخيه سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، قال فيها سموه: “يطيب للحرس الوطني قادة وقوات أن يرفع إلى مقام سموكم اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تولي سموكم مسند الإمارة حيث حلت بمقاليد حكم البلاد بركات قيادتكم الرشيدة بما حققتموه من أمجاد رائعة وإنجازات عظيمة وما بذلتموه من جهود مباركة مخلصة أدامكم الله ربانا لسفينة وطننا العزيز وقائدا لمواطنيكم المحبين ومتعكم بموفور الصحة والعافية وكلل جهودكم الطيبة دائما بالتوفيق والفلاح”.
كما تلقى سمو أمير البلاد رسالة تهنئة من أخيه الشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني، قجاء فيها: بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع منتسبي الحرس الوطني قادة وضباطا وضباط صف وأفرادا – أن نرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات، وإذ نحتفي بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعا فإننا نشيد بكل فخر واعتزاز بإدارة سموكم الحكيمة لدفة السفينة نحو مستقبل أكثر إشراقا وعزة ورفعة لكويتنا العزيزة وأبنائها المخلصين عبر طريق رسمتم سموكم معالمه وحددتم أهدافه نحو (كويت جديدة) جعلتموها بحكمتكم المعهودة وتوجيهاتكم السامية نموذجا للعطاء ومنارة للانسانية ومحطة للدبلوماسية ورائدة للتنمية حتى أضحت في أرقى مكانة إقليميا ودوليا”.
وتلقى سمو أمير البلاد رسالة تهنئة من سمو الشيخ ناصر المحمد، جاء فيها: يطيب لي أن أنتهز هذه المناسبة السعيدة لأؤكد بالغ اعتزازي بما يشهده بلدنا العزيز من تطور ونماء في مختلف المجالات في ظل حكم سموكم الميمون، داعيا الله عز وجل أن يوفقكم دوما ويسدد على دروب الخير خطاكم لما فيه مصلحة أبناء شعبنا الكرام وأن يحفظكم لنا خير قائد لخير شعب نرفل تحت قيادتكم الرشيدة في حال الأمن والاستقرار والرخاء”.
وأضاف: “خالص تحياتي وتقديري لسموكم حفظكم الله ورعاكم سائلا المولى سبحانه أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظكم ذخرا لوطننا الحبيب قائدا حكيما وربانا ماهرا تقودون سفينة نهضته وازدهاره لأعلى قمم العزة والمجد وأن يديم على وطننا الرفعة والرفاه في ظل القيادة الحكيمة والرعاية الكريمة لسموكم حفظكم الله ورعاكم”.
وتلقى سمو أمير البلاد رسالة تهنئة من سمو الشيخ جابر المبارك، قال فيها: يسرني ونحن نحتفي بهذه المناسبة العزيزة أن أثمن عاليا ما حققته كويتنا الغالية بفضل سياستكم الحكيمة من خطوات تاريخية متميزة وما تمتعت به في ظل عهدكم الزاهر من الانجازات والمكانة الدولية الرفيعة التي يفخر ويعتز بها شعبكم المحب لسموكم، كما أدعو الله العزيز القدير أن يحفظكم بعنايته ويشملكم برعايته وأن يحقق لوطننا العزيز بفضل قيادتكم الرشيدة ما يصبو إليه أبناؤكم من رفعة وتقدم ونماء”.
كما تلقى سمو أمير البلاد رسالة تهنئة من سمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد بالمناسبة، قال فيها: يطيب لنا ونحن نستقبل عاما جديدا في مسيرة سموكم الحافلة بالإنجازات التاريخية والعطاء الدائم مواصلين عهدا ميمونا النجاح فيه حليفكم والتوفيق فيه رفيق دربكم بإذن الله تعالى أن نعرب لسموكم ورعاكم عن بالغ اعتزازنا وعظيم فخرنا بهذه المسيرة العطرة المباركة التي أسهمتم خلالها في تحقيق نهضة وطنية شاملة وسياسة دولية حكيمة أرسيتم قواعدها وتوجت بالمكانة الرفيعة التي تحتلها الكويت بين دول العالم”.
وأضاف: كما يسعدنا ونحن نبدأ حقبة جديدة أن نعاهد سموكم على استكمال مسيرة التنمية والبناء بروح يسودها الإخلاص والحب للوطن ملتزمين بتوجيهاتكم السديدة ومرئياتكم السامية من أجل مصالح الوطن والمواطنين وتحقيق ما يصبو إليه أبناء شعبنا من خير ورخاء”.

You might also like