سموه أبرق مهنئاً العلي والعبدالله وتلقى تهاني الغانم وكبار الشيوخ ومشعل الأحمد والمحمد والمبارك ووزراء وسفراء

ولي العهد هنأ الأمير: نعتز بجهودكم ومساعيكم لرفعة الوطن سموه أبرق مهنئاً العلي والعبدالله وتلقى تهاني الغانم وكبار الشيوخ ومشعل الأحمد والمحمد والمبارك ووزراء وسفراء

سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد

بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد عبر فيها سموه عن أسمى آيات التهأني وأرق التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد متضرعًا إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة وأمثالها على سموه وهو يرفل بثوب الصحة والعافية وعلى وطننا الغالي والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
كما أعرب عن بالغ الاعتزاز والتقدير لما يبذله سموه من جهود مضنية ومساع دؤوبة من أجل رفعة وازدهار وطننا الغالي، داعيا المولى عز وجل في علاه أن يديم عليه موفور الصحة والعافية وأن يمده بعونه وقوته لمواصلة مسيرة العطاءات والإنجازات تحقيقًا لمزيد من العز والفخار لبلدنا الحبيب وأهله الأعزاء بالرعاية الكريمة من لدن سموه حفظه الله راعيًا لمسيرتنا ونهضتنا وقائدًا للعمل الإنساني .
وقد تلقى سمو ولي العهد برقية شكر جوابية من سمو أمير البلاد ضمنها أرق التهاني وأطيب المشاعر وأصدق الدعوات بهذه المناسبة المباركة، مبتهلاً إلى الباري جلا وعلا أن يسدد الخطى للإيفاء باستحقاقات المسيرة التنموية الطموحة في وطننا العزيز وتحقيق كل ما ننشده له من تقدم ورقي ونمو وازدهار وأن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية وعلى الأمتين العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من الأمن والأمان والتقدم والرخاء.
وتلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد برقية تهنئة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ضمنها باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الأمة أسمى عبارات التهاني والتبريكات وأصدق مشاعر الوفاء واطيب الامنيات متضرعا الى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الجليلة وأمثالها على سموه أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة وأن يمتعه بوافر الصحة وتمام العافية ورغد العيش وأن يحفظ سموه بمنه وكرمه على الخير والبركة وأن يؤيده بالعون من لدنه والتوفيق لكل ما فيه رفعة وسؤدد ورقي وطننا الحبيب.
وقد بعث سمو ولي العهد ببرقية شكر جوابية إلى الغأنم أعرب فيها عن شكره على تواصله الكريم ومشاعره النبيلة التي عكستها رسالته الطيبة، سائلاً الله عز وجل أن يسبغ عليه موفور الصحة والعافية مقرونة بالوفاء والسداد ولكويتنا الغالية وأهلها الأوفياء دوام الأمن والمزيد من التقدم والازدهار في ظل راعي مسيرتنا ونهضتنا سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.
كما بعث سمو ولي العهد ببرقيتي تهنئة إلى رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي والشيخ مبارك العبدالله عبر فيهما سموه عن خالص التهاني وصادق التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، متوجها إلى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليهما بوافر الخير واليمن والبركات وأن يسبغ عليهما موفور الصحة والعافية والسعادة وعلى كويتنا الغالية دوام الأمن والتقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد.
وتلقى سموه برقيات شكر جوابية من سمو الشيخ سالم العلي والشيخ مبارك العبدالله سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة وأمثالها على سموه وهو ينعم بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وعلى الوطن العزيز وأبنائه الكرام بالعز والرفاه بقيادة سمو أمير البلاد وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
كما تلقى سمو ولي العهد برقيات تهنئة من كبار الشيوخ و نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد ضمنوها أسمى آيات التهاني وصادق الدعاء مقرونة بخالص مشاعر الود والوفاء لسموه معربين عن بالغ التقدير لمسيرة سموه الزاخرة بالبذل والعطاء ودعمه المتواصل لأبناء وطننا الأوفياء، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا العزيزة ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد .
وتلقى سموه برقيات تهنئة من الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي والأخوة المواطنين الكرام والمقيمين الأوفياء داخل وخارج الكويت.
وقد بعث سمو ولي العهد ببرقيات شكر جوابية ضمنها شكره وتقديره وتمنياته الطيبة للجميع داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الكويت وأهلها الأوفياء بالخير واليمن والبركات وأن يحفظها من كل مكروه وأن ينعم عليها بالأمن والأمان والاستقرار وأن يعيدها على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات سائلا الله العلي القدير أن يرحم شهداءنا الأبرار ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

القيادة السياسية عزت عُمان بوفاة شوانة البوسعيدية
بعث سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد برقية تعزية إلى سلطان عمان قابوس بن سعيد عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها باذن الله تعالى السيدة شوانة بنت حمود البوسعيدية، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم الجميع جميل الصبر وحسن العزاء.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك برقيتي تعزية مماثلتين.

سموه تلقى تهنئة من رئيس وزراء البحرين
تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عبر فيه سموه عن خالص التهاني واصدق التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، سائلا الله أن يعيد المناسبة السعيدة على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى الكويت وشعبها بمزيد من الرقي والرفعة والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. وقد شكر سموه الأمير خليفة بن سلمان على هذه المشاعر الأخوية الصادقة، داعيا الله أن يديم عليه وافر الصحة والعافية وعلى البحرين وشعبها دوام التقدم والرخاء في ظل قيادة الملك حمد بن عيسى وعلى الأمتين العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والأمان والرخاء.

…وهنأت الملكة اليزابيث الثانية بذكرى ميلادها
بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا وشمال ايرلندا، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة الاحتفالات بذكرى ميلاد جلالتها متمنيا سموه لها موفور الصحة ودوام العافية وللمملكة المتحدة وايرلندا الشمالية كل التقدم والازدهار، مشيدا سموه بالعلاقات التاريخية والوطيدة الراسخة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين. كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقيتي تهنئة مماثلتين.