ووريرز ينجو من فخ ليكرز في الـ nba

لوس انجليس ـ أ ف ب: تجنب غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب تلقي هزيمة ثانية على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم، بفوزه الصعب على جاره ومضيفه لوس انجليس ليكرز 127-123 بعد التمديد امس الاول في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وبعدما عانى من خارج القوس طيلة الأمسية حيث اكتفى بثلاثية ناجحة فقط من أصل 7 محاولات خلال الوقت الأصلي من اللقاء، مهد ستيفن كوري الطريق أمام غولدن ستايت للخروج فائزا من هذه المواجهة بتسجيله ثلاثيتين سريعتين في مستهل الشوط الإضافي الذي سجل فيه 13 من نقاط فريقه الـ18.
وكان بإمكان ليكرز أن يلحق الهزيمة الثانية على التوالي بفريق المدرب ستيف كير والسابعة هذا الموسم عندما التقط جوليوس راندل المتابعة الدفاعية اثر محاولة فاشلة من كيفن دورانت في آخر 5,3 ثانية من الربع الاخير، ثم طلب صاحب الأرض وقتا مستقطعا وأوصل بعده الكرة الى براندون اينغرام لكن الأخير أخفق في محاولته واحتكم الفريقان الى الشوط الاضافي.
وبقي ووريرز ثانيا في ترتيب المنطقة الغربية خلف هيوستن روكتس الذي واصل عروضه المميزة وحقق فوزه السادس على التوالي والـ12 في 13 مباراة خاضها في نوفمبر والـ17 في 21 مباراة حتى الآن، بتغلبه على ضيفه انديانا بيسرز 118-97، وتسيد هيوستن اللقاء ضد انديانا الذي خرج فائزا في 7 من مبارياته التسع الأخيرة قبل مواجهة مضيفه روكتس.