… ويحتفل بعودة المدارس مع الأطفال في مستشفاه التخصصي

0

نظم بنك الكويت الوطني يوماً خاصاً للأطفال المرضى في مستشفاه التخصصي بمناسبة موسم العودة إلى المدارس تضمن معرضاً لمختلف المستلزمات الدراسية للطلاب من قرطاسية وخلافها، حيث تمكّن الأطفال في المستشفى من تجهيز ما يحتاجونه واختيار حقيبتهم المدرسية الخاصة بهم.
ويأتي تنظيم هذه المناسبة في إطار البرنامج الخاص بالمستشفى ووحدة العلاج بالخلايا الجذعية، الذي يواصل بنك الكويت الوطني تنظيمه على شكل نشاطات ترفيهية وورش عمل فنية للأطفال.
وقال رئيس فريق العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني يعقوب الباقر إن فريق العلاقات العامة ومتطوعين من مؤسسة لوياك التطوعية وشركة مركز الأعمال الدولي للقرطاسية التي وفرت المستلزمات المدرسية للأطفال في المستشفى حيث اختاروا ما يفضلون من قرطاسية.
وأضاف أننا في بنك الكويت الوطني نحرص على توفير بيئة سليمة للأطفال ليكون بإمكانهم تحمل عبء العلاج بسعادة وفرح. إن هذه النشاطات ما زالت تحقق أهدافها ونحن فخورون بالنتائج التي نراها على وجوه أطفالنا الذين يزدادون قوة يوماً بعد يوم. نحن فخورون بأننا جعلنا أطفال المستشفى وذويهم يحتفلون بموسم العودة إلى المدارس أسوة ببقية الطلاب.
وأشار الباقر الى ان تنظيم هذه الفعاليات يأتي تأكيداً من بنك الكويت الوطني أن مسؤوليته تجاه الأطفال لا تقتصر على توفير العلاج فحسب، وإنّما الإحاطة بهم والوقوف إلى جانبهم خلال هذه المرحلة وتوفير كل ما هو متاح من سبل ترفيه ووسائل إيجابية لدعمهم في المضي قدماً واستعادة ثقتهم ورفع معنوياتهم من أجل التعافي سريعاً.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

17 + ثمانية =