ويليان متمسك بالبلوز وكورتوا يعتزم الرحيل

0

لندن – أ ف ب : منح لاعب الوسط البرازيلي ويليان فريقه تشلسي الانكليزي دفعا معنويا كبيرا، بتأكيده اول من امس الاستمرار معه، في وقت حث زميله ومواطنه المدافع دافيد لويز زميليه البلجيكيين حارس المرمى تيبو كورتوا والمهاجم إيدن هازار على البقاء مع الفريق اللندني. وشكل ويليان هدفا لبرشلونة الاسباني، الا ان تشيلسي أسقط عرضا تلقاه من الفريق الكاتالوني في وقت سابق خلال فترة الانتقالات الصيفية للاعبين، ويبدو ان تعيين الإيطالي ماوريتسيو ساري مدربا للفريق خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي، ساهم في إقناع الدولي البرازيلي بالبقاء.
وقال ويليان للفرع البرازيلي لشبكة «إي أس بي أن»، «أنا لاعب تشلسي».
أضاف «لقد أوضحت دائما أن ما أريده هو البقاء مع الفريق، النادي الوحيد الذي أعرف أنه قدم عرضا رسميا للحصول على خدماتي هو برشلونة. لكني أرغب الاستمرار في نادي (تشلسي)، الا اذا أراد النادي التخلي عني»، مشددا على أن «تفكيري محصور هنا في النادي».
يأتي ذلك في وقت حث دافيد لويز كلا من كورتوا وهازار اللذين تألقا مع بلجيكا في نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا وقاداها الى المركز الثالث، على البقاء مع النادي اللندي.
وترجح التقارير انتقال كورتوا (26 عاما) المرتبط بعقد لسنة إضافية مع تشلسي، الى ريال مدريد الاسباني، علما ان ناديه قد يخسره بانتقال حر الصيف المقبل أو لقاء بدل منخفض في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، في حال بقائه معه لما بعد فترة الانتقالات الصيفية.
وكشف كريستوف هنروتاي وكيل أعمال كورتوا الذي اختير أفضل حارس مرمى في مونديال 2018، أن موكله، الحارس السابق لأتلتيكو مدريد، يرغب بالانتقال الى اسبانيا ليكون على مقربة من طفلين له هما ثمرة علاقة سابقة في العاصمة الاسبانية.
كذلك يبدو هازار المرتبط بعقد مع تشلسي حتى 2020، هدفا لريال مدريد على رغم تقديم عرض جديد له من فريقه الحالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 4 =