ياسمين: أبحث عن الاختلاف و”مش أنا” فرصة سينمائية دخلت عالم الموديل بالصدفة فوجدت نفسها ممثلة

0 95

سعيدة بالعمل مع هاني سلامة وتامر حسني

أدعم موهبتي بالمشاركة في ورش كبار المدربين

القاهرة – محمد أبو العزم:

عرفها الجمهور من خلال مسلسل “فوق السحاب”، الذي كان بوابة عبورها لعالم التمثيل، ثم مسلسل “قمر هادي”، الذي أكد تواجدها في الساحة الفنية، تخوض حاليا تجربة جديدة في السينما تعتبرها مفاجأة للجميع.
عن بدايتها الفنية، أعمالها، وفيلم “مش أنا”، التقت “السياسة”، الممثلة الشابة ياسمين البشبيشي، في هذا الحوار.

كيف بدأتِ العمل كموديل؟
لعبت الصدفة دوراً مهما في ذلك، إذ اقترحت عليَّ إحدى صديقاتي فكرة المشاركة في مشروع خاص بها كمصورة، فالتقطت لي مجموعة صور ونشرتها في صفحتها الشخصية، فكانت بدايتي في عالم الموديل، إذ تلقيت ردود فعل جيدة من جانب الجمهور بمنصات التواصل الاجتماعي.
هل ساعدكِ عملكِ كموديل في دخول عالم التمثيل؟
نعم، إذ تعلمت كيفية الوقوف أمام الكاميرا، كما إنني أعشق التصوير وأمتلك تلك الموهبة منذ الصغر.
أيهما تفضلين… التمثيل أم الموديل؟
أحب العمل في المهنتين كثيراً، أحب عالم الموضة والأزياء والاهتمام بكل ما يخصهما بشكل مستمر، كما أحب التمثيل وأريد تحقيق نجاحا فيه الفترة المقبلة وأثبت موهبتي، طالما لا يوجد تعارض سأجمع بينهما، هما حياتي واكتسبت خبرة كبيرة من العمل فيهما.
هل دراستكِ لها علاقة بالتمثيل؟
أدرس البيزنس، أريده أن يكون أيضا مجال عمل بجانب التمثيل، الذي أدعم موهبتي فيه بالمشاركة في عدد من ورش التمثيل مع كبار المدربين.
كيف شاركتِ في مسلسل “فوق السحاب”؟
التمثيل لم يكن في بالي، لكن محمد حجاج مدير أعمال الفنان هاني سلامة رشحني للمخرج رؤوف عبدالعزيز وذهبت لعمل الكاستنغ، بعدها أبلغوني باختياري.
هل أعجبتك الشخصية؟
نعم، لأنها تحمل جانبا كبيرا من شخصيتي مما ساعدني كثيرا في تجسيدها، أعتبر نفسي محظوظة بها، الحمد لله كان المسلسل “وجه السعد”، إذ تعرف الجمهور علي بشكل كبير وتفاعل مع شخصيتي.
هل واجهتك صعوبات في تصوير مشاهدك؟
أكيد، خصوصا في مشهد جلدي، لكن رد فعل الجمهور على المشهد أبهرني وكان سببا في معرفة الجمهور بي بشكل كبير، كان حديث وسائل التواصل الاجتماعي حينها.
كيف كانت كواليس تصوير المسلسل؟
كنت أشعر بالخوف، لكن فريق العمل كان متعاون معي جدا، لم يشعرني أحد أنني أول مرة أمثل، مشاهدي مع إبراهيم نصر كانت ممتعة، كنت أشعر أنه جدي في الحقيقة، والجمهور تأثر بمشاهدنا معاً.
ماذا عن شخصيتك في مسلسل “قمر هادي”؟
سعيدة بردود الفعل التي حققها المسلسل، والشخصية التي قدمتها، لا سيما أن المسلسل يجمعني للمرة الثانية مع هاني سلامة والمخرج رؤوف عبدالعزيز اللذين رشحاني للمشاركة، بعد أول أعمالي معهما في مسلسل “فوق السحاب”، استفدت كثيرا من توجيهاتهما، اكتسبت خبرة منهما في مجال التصوير والتعامل مع الكاميرا بشكل كبير.
أيهما أفضل بالنسبة لك؟
الاثنان، مساحة شخصيتي في مسلسل “فوق السحاب” كانت كبيرة وتركت بصمة عند الجمهور فكانت الأفضل، بينما مساحة شخصيتي في مسلسل “قمر هادي” كانت صغيرة، لكنني حرصت على أن تترك بصمة عند الجمهور.
ما أعمالك الحالية؟
أصور مشاهدي في فيلم “مش أنا” الذي رشحني له فريق العمل. وافقت على المشاركة فيه لتوافر العناصر التي أبحث عنها، فالشخصية محورية، فريق العمل متميز، شركة الإنتاج توفر ما يحتاجه الفيلم، لذا اعتبره الفرصة المناسبة للظهور بالسينما التي أحبها.
كيف وجدت العمل مع تامر حسني وحلا شيحة؟
سعيدة بالتعاون معهما، أعتبر نفسي محظوظة بمشاركتي لهما، الكواليس مع كل فريق العمل أكثر من رائعة واستمتعت بها كثير.
ما شخصيتك؟
لن أستطيع الحديث عنها، لأن شركة الانتاج منعت الحديث عن قصة وشخصيات الفيلم، لكن شخصيتي ستكون مفاجأة للجمهور.
من الممثلون الذين ترغبين في التعاون معهم؟
الجميع، مازلت في بداية مسيرتي الفنية، أتمنى العمل مع عادل إمام، إذ كان سببا في شهرة كثير من الممثلين، كما أرغب في التعاون مع أحمد عز وكريم عبدالعزيز وغيرهما.
ما الشخصيات التي ترغبين في تقديمها؟
جميع الشخصيات، أبحث عن الاختلاف فيما أقدمه، أحب أيضا الشخصيات المركبة، الكوميدية، الدرامية، والبعيدة عني لأثبت من خلالها موهبتي.
هل تحبين السينما أم الدراما؟
رغم أن بدايتي كانت في الدراما، لكنني أعشق السينما بدرجة كبيرة، أحب مشاهدة الأفلام في الصغر، عندما كنت أشاهد فيلما، أعيش تفاصيله وأحداثه وأكون سعيدة جداً.
من المصورين الذي تفضلين التعاون معهم؟
أحب التعاون مع الجميع لأنهم متميزون، لكنني أرتاح أكثر في التعاون مع المصور حسام انتيكا، لأن أفكاره تعجبني وأكون راضية عن عملي معه بدرجة كبيرة.
ما طموحك الفني؟
أريد تقديم كل جديد ومختلف، أن أكون دائما عند حسن ظن الجمهور، أحضر خلال الفترة المقبلة مفاجآت كثيرة في الدراما والسينما.
هل اخترت عملك الدرامي المقبل؟
حتى الآن مشغولة بتصوير مشاهدي في الفيلم، أنتظر الفرصة المناسبة للظهور في دراما رمضان المقبل للحفاظ على النجاح الذي حققته في مسلسلي “فوق السحاب” و”قمر هادي”.

You might also like