“يا تونس عالسلامة”… ماجدة الرومي تألقت في “قرطاج”

0

أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، الأربعاء، حفلاً غنائياً ضخماً على المسرح الروماني لمهرجان “قرطاج الدولي” في دورته الرابعة والخمسين أمام جمهور غفير فاق عدده طاقة استيعاب المسرح المقدرة بنحو 8 آلاف متفرج.
وأدّت الرومي 15 أغنية من رصيدها الفني، وأغنيتيْن تونسيتيْن للفنانة صليحة، هما “خالي بدلني” و”آه يا خليلة” التي أدتها مرّتين واختتمت بها سهرتها.
وأغدقت على جمهورها المتعطّش لأعمالها، مختارات متنوعة من إنتاجها الجديد والقديم، فقدّمت “بس إلك حبيبي” التي أطلقتها سنة 2012، ورائعتها “عيناك ليال صيفية” (1996) و”اسمع قلبي” و”أنت وأنا” (1991)، وكذلك “خذني حبيبي” (1977).
وأنار الحاضرون هواتفهم الذكية وسط العتمة في المدارج، فتلألأت أضواؤها على أنغام “يا تونس عالسلامة” التي ردّدها الجمهور أيضا بحماسة شديدة مع الأغنيات الرومانسية “كلمات”، “اعتزلت الغرام”، “خبّرني يا حبي”، “لا تسأل ماهي أخباري” و”على قلبي ملك”.
لماجدة الرومي حضور أنيق على ركح المسرح الروماني بقرطاج، فقد انتصبت شامخة، وبدت هادئة وقليلة الحركة، يصدح صوتها عاليا وهي تردّد أغنيات الحب والرومنسية التي بات جمهورها ينتظرها في هذه المناسبات، مُمنّيا النفس بأعمال جديدة على ألحان فريدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × اثنان =